Millennium Hotels - Offer

مطاعم فود فاند إنترناشيونال تطلق تطبيق برنامج الولاء الذكي وتتوسع في الخليج

سفاري نت – متابعات
أعلنت مجموعة ’فود فاند إنترناشيونال‘، الرائدة في قطاع المطاعم، عن إطلاق تطبيق جديد خاص بها في سياق خططها للتوسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال جوني تومازوس، الرئيس التنفيذي لـ’فود فاند إنترناشيونال‘، معلقاً على هذه الخطوة: “يسرنا أن نودع العام الجاري بإطلاق تطبيقنا الجديد كجزء من خططنا للتوسع في المنطقة، فبعد سنين من النجاح ضمن السوق الإماراتية نطمح لنقل مفاهيمنا المحلية إلى أسواق نامية أخرى، لنتيح للعملاء في أنحاء مختلفة من العالم فرصة تذوّق وجباتنا المتميّزة الحائزة على العديد من الجوائز”.

ويهدف التطبيق الجديد Food Fund International (FFI) Lifestyle App، والذي يُعتبر الأول من نوعه، إلى تكريم العملاء الأوفياء في كافة منافذ المجموعة، وهو متوفر على أجهزة ’أندرويد‘ و’آيفون‘، علماً بأن نطاق إطلاقه في المرحلة الأولى سيقتصر على الإمارات، ليشمل البحرين والكويت خلال يناير 2019. ويسمح التطبيق للعملاء بـ’الإنفاق والكسب‘ عبر جمع رصيد بشكل نسب مئوية من إجمالي فواتيرهم المدفوعة في محافظ إلكترونية، يمكنهم استخدامه في 12 مطعماً تابعاً لـ’فود فاند إنترناشيونال‘ في الإمارات، بدءاً من ’إيت جريك كوزينا‘ و’ترايبس‘، و’جريل شاك‘ و’بنتلي كيتشن‘ و’ذا ميت كو‘.

وبالإضافة إلى ميزة ’الإنفاق والكسب‘، سيقدم التطبيق لمستخدميه إصدارات محدودة وخصومات حصرية وعروضاً خاصة، إلى جانب هدايا وعروض مخصصة لكل مستخدم في عيد ميلاده. وسيحظى كافة الأعضاء الجدد برصيد بقيمة 50 درهماً إماراتياً كهدية ترحيبية فور تسجيلهم، ليستخدموها في أي من مطاعم ’فود فاند إنترناشيونال‘. ويمكنكم تحميل التطبيق FFI Lifestyle من متجر ’آبل ستور‘ و’جوجل بلاي‘.

التوسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نالت ’فود فاند إنترناشيونال‘ خلال مسيرتها العديد من الجوائز عن مفاهيمها في أنحاء مختلفة من العالم، وما تتيحه من مأكولات عالية الجودة من إعداد وتقديم طاقمها المميّز.

ونظراً لما تحظى به المأكولات المتوسطية من شعبية متزايدة، فقد قررت الشركة إطلاق علامة جديدة للمأكولات اليونانية باسم ’تافيرنا‘ (Taverna) والتي ستفتتح أولى منافذها في موقع ’ليفت بانك‘ بسوق مدينة جميرا، لتستقبل زوارها في أجواء باعثة على الاسترخاء مع إطلالات رائعة على برج العرب، إذ تستوعب 100 ضيف موزعين على منطقة ركن المشروبات والتراس، مع توافر مساحات كبيرة لرسو القوارب في مياه المدينة المتلألئة. وستشمل القائمة أطباقاً يونانية أصلية، مع استعراض المأكولات البحرية بأسلوب لافت يسمح للضيوف باختيار ما يرغبون منها. كما أعلنت العلامة في إطار خططها للتوسع عن استحواذها على موقع مطعم ’جابينغو‘ في مدينة جميرا، عازمة إطلاق مفهوم جديد ستعلن عنه لاحقاً، ليكون هذا الموقع الثالث للمجموعة في سوق مدينة جميرا لتقدم لعملائها خيارات متنوعة تلبي مختلف الأذواق.

ويشار إلى أن المجموعة افتتحت هذا الشهر أول منافذ ’ذا جريل شاك‘ في العاصمة الكينية نايروبي ضمن مركز ’ويست جيت‘ للتسوّق، ليكون أول مطاعمها في كينيا. وسيقدّم الفرع الجديد، وهو الثاني لهذا المفهوم، قائمة الطعام ذاتها التي يقدّمها في دبي مول، ولكن مع تعديلها بحيث تلائم الأذواق المحلية، علماً بأن فرع المطعم في دبي يقدّم تشكيلة متنوعة من أطباق اللحوم اللذيذة المقدّمة مع مخفوق الحليب ’ميلك شاكس‘ والجدير بمشاركته على ’إنستاجرام‘. وثمة خطط لافتتاح فرعين جديدين لـ’ذا جريل شاك‘، أحدهما في البحرين والثاني في الإمارات أيضاً في منطقة دبي هيلز.

وسيكون المنفذ الجديد لعلامة ’كلاي‘، المخطط افتتاحه خلال يونيو 2019 في حي العدلية الراقي بالبحرين، مزيجاً رائعاً بين المطبخين البيروفي والياباني يعرف باسم ’نيكاي‘، وسيشغل الطابق الأخير من المشروع الجديد ليتيح إطلالات رائعة على أفق البحرين، مستوحياً تصميمه وقائمته من الثقافتين ليستقبل ضيوفه في أجواء عصرية مع ردهة مزيّنة بمشغولات خزفية من البيرو، وركن مشروبات يتألق برسوم تقليدية مستوحاة من الثقافة اليابانية.

وكخطوة أخرى ضمن سياق سعي المجموعة الدائم لتقديم مواقع وأفكار مميّزة، أكّدت ’فود فاند إنترناشيونال‘ إطلاق مفهوم ’ذا بيغ ماوث‘ الجنوب أفريقي على جزيرة ’بلو ووترز‘ في دبي، والتي يُتوقع أن تجتذب نحو 3 ملايين زائر سنوياً بما تتيحه من إمكانيات للترفيه والضيافة والسكن والتجزئة.

كما تتطلع المجموعة إلى افتتاح مواقع للمأكولات والمشروبات في السوق السعودية العام القادم مواكبة منها لرؤية السعودية 2030.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“هواوي” تفتتح أول متجر في المملكة الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الرياض – سفاري نت افتتحت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم رسمياً أول …