بالصور .. أبرز النشاطات السياحية في بارك مول سطيف الجزائر

سفاري نت – متابعات

بارك مول سطيف Park Mall Setif من أضخم مولات الجزائر بل ويعتبر من أكبر المولات في القارة الأفريقية حيث يحتوي عدد ضخم من المنتجات ذات الماركات العالمية والمحلية الفاخرة ولذلك فهو من أهم معالم السياحة في سطيف وفقا لموقع رحلاتك

ويتميز بموقعه الرائع الذي يقع بالقرب من العديد من المزارات السياحية حيث يجمع بين مُتعة التسوق وإمكانية زيارة بعض الأماكن السياحية الكائنة بالقرب منه في آنٍ واحد.

ويضم موقف ضخم للسيارات، وقاعة مُخصصة للمؤتمرات تضم أكثر من 1000 مقعد، ويتكون من 5 طوابق و 90 محل تجاري، فهو يقع على مساحة شاسعة حوالي 41 ألف متر مربع.

أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في بارك مول سطيف

• التجول في بارك مول سطيف حيث يُمكنكم شراء جميع الأدوات الخاصة بالرجال من الملابس ذات الماركات الرائعة والأحذية ذات الجلود الطبيعية

• يُمكنكم شراء أفضل أنواع الآلات الموسيقية المُتعددة من المتجر الموجود في بارك سطيف مول والذي يتميز بوجود العديد من أنواع العود، البيانو، الجيتار وغيرهم.

• يحتوي سطيف مول على متاجر مُخصصة لملابس السيدات الكاجوال التي يتم استخدامها في الذهاب إلى الجامعات والتنزه والترفيه خارج المنزل.

• يضم متجر مُتخصص في عرض جميع أنواع الإكسسوارات النسائية والحُلي الذهبية والفضية التي تتعدد أشكالها وأحجامها.

• يوجد في بارك مول في سطيف محل تجاري يقوم ببيع البدل الخاصة بالرجال التي يتم استخدامها في الاجتماعات والخروجات الرسمية.

• يُمكنك اختيار أفضل فساتين العرائس الجزائرية من متاجر بارك مول كما تضم عدد من فساتين السهرات المختلفة، كما توجد متاجر مُتخصصة في بيع النظارات الخاصة بالنظر والشمس في هذا المول الرائع.

 

• يحتوي سطيف مول على عدد من الكافيهات والمطاعم التي تُقدم خدمات ذات جودة عالية بالإضافة إلى تعامل الموظفين الودودين مع الزبائن.

• توجد العديد من العاب بارك مول سطيف الداخلية والخارجية التي يُمكن السماح لأطفالك باللعب بداخلها.

• يُمكنكم قضاء وقت مُمتع مع أبناءكم في سطيف بارك مول حيث توجد صالة رائعة للتزلج على الجليد، كما يوجد مجموعة من المُدربين لتعليم الأشخاص بها.

• استمتع بأوقات يومك الذهبية في صالة البلياردو المُتاحة في بارك مول سطيف بالإضافة إلى قاعات البولينج حيث يُمكنكم ممارسة اللعب مع أصدقائكم وعائلتكم بكل سرور.

مواعيد الدخول

جميع أيام الاسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 22:00 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة من بارك مول سطيف

فندق ويست ويسترن بلاس من افضل فنادق الجزائر بمدينة سطيف حيث يبعد عن مول سطيف بحوالي 900 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، المرافق، الموقع، النظافة، والهدوء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. كل ما ترغب في معرفته حول السياحة في إي سواتيني

سفاري نت – متابعات لقد اعتنقت بعض الدول السياحة مثل كينيا والمغرب وجنوب إفريقيا ومصر …