بالصور .. أفضل الوجهات السياحية لمشاهدة الألعاب النارية في دبي خلال رأس السنة

سفاري نت – متابعات

احتفاءً براس السنة 2019، ستشهد الكثير من المناطق في دبي، عروضاً متنوعة للألعاب النارية، وفي ما يلي سنتعرف على أفضلها وفقا لموقع عين دبي:

1 – القرية العالمية دبي

ستقدم القرية العالمية ليس عرض ألعاب نارية واحد، بل 7 عروض للألعاب النارية تمثل كل منها ثقافة معينة بدءاً من الساعة الثامنة مساءً (الصين) ، يليها عرض التاسعة مساءً (تايلاند) ، 10 مساءً (بنغلاديش) ، 10:30 مساءً (الهند) ، 11 مساءً (باكستان) ، منتصف الليل (الإمارات) وآخر عرض في الساعة 1 صباحًا ( روسيا).

المكان: طريق الشيخ محمد بن زايد

2 – برج خليفة

يُقدم برج خليفة أفضل عرض ألعاب نارية في العالم ، وخلال كل سنة يتم تطوير العرض ويمكن مشاهدته من المطاعم والحانات والنوادي التي تتميز بإطلالة جميلة على البرج.

المكان: وسط مدينة دبي

3 – دبي فستيفال سيتي مول

توجهوا إلى دبي فستيفال سيتي مول عند غروب الشمس للاستمتاع بعرض ليلة رأس السنة الجديدة، و الذي يتماشى مع مؤثرات صوتية و حركية تتشكل من الضوء والماء والنار، وستقدم هذه الوجهة 4 عروض للألعاب النارية كل ساعة بدءاً من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل، و يمكن مشاهدة العرض بالكامل مجانًا في فيستيفال باي أو من أحد الواجهات البحرية و المطاعم في دبي فستيفال سيتي مول.

المكان: دبي فستيفال سيتي مول ، بالقرب من خور دبي

4- برج العرب

يُمكنك مشاهدة هذا العرض مجانًا على شاطئ Kite ، أو يُمكنك حجز طاولة في أي من المطاعم الموجودة على شاطئ البحر القريب.

المكان: طريق شاطئ جميرا

4- اتلانتس النخلة

في كل عام ، يأتي الناس من جميع أنحاء العالم إلى دبي لمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة في دبي، وخاصةً مثل هذه التي تُقام في أتلانتس النخلة .

المكان: نخلة جميرا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في حديقة الملك راما التاسع بانكوك تايلاند

سفاري نت – متابعات تعد حديقة الملك راما التاسع Rama IX Park ، هي أكبر مساحة خضراء …