بالصور .. افضل 3 من شواطئ تطوان المغرب

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة تطوان على الساحل الشمالي للمملكة المغربية وتتميز بموقع استراتيجي وسياحي ساحر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ونظراً لهذا الموقع الرائع تستقطب المدينة عدداً كبيراً من السُيّاح والزوّار على مدار العام وفقا لموقع رحلاتك.

وإلى جوار الأنشطة الشاطئية العديدة التي تضمها والمُنتجعات السياحية التي تنتشر على شواطئها، تتميز مدينة تطوان بتاريخ عريق وعدد كبير من المزارات التاريخية والثقافية الهامة، بالإضافة إلى التاريخ والحضارة الأندلسية التي مازالت تحتفظ بها تطوان حتي الوقت الحالي.

 

افضل فنادق تطوان

تضم مدينة تطوان عدد كبير من الشواطئ المُميزة والمُنتجعات التي تقع على شاطئ البحر المتوسط والتي تُوفر بدورها لنُزلائها عدد كبير من الأنشطة والخدمات، وفيما يلي مجموعة من الفنادق التي تُعتبر من افضل فنادق المغرب  وفقاً لتقييمات الزوار العرب ..

شواطئ تطوان

تتميز تطوان بوفرة من الشواطئ الساحرة ذات الرمال الذهبية والمياه الصافية، والتي تُوفر عدد هائل من الأنشطة المُمتعة و يعتبرها الكثيرين من أجمل معالم السياحة في تطوان إليك مجموعة من افضل شواطئ تطوان.

 

شاطئ مرتيل

يقع شاطئ مرتيل على بعد 12 كم تقريبًا من مدينة تطوان، حيث يُعد واحداً من أجمل شواطئ تطوان على الإطلاق وأكثرها زيارةً نظراً لكونه الشاطئ القريب من العديد من الخدمات إلى جانب منطقة سبته الشهيرة، يُقدم الشاطئ العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها كصيد الأسماك، السباحة، الغوص وبناء البيوت الرملية ..

شاطئ سيدي عبد السلام تطوان

يُعد أحد أهم شواطئ تطوان ، وإذا كُنت من عشاق صيد الأسماك يُمكنك أن تقوم باستئجار أحد القوارب الصغيرة الموجودة على الشاطئ، والذهاب في رحلة صيد مُمتعة، كما يُمكنك الاستمتاع باحتساء كوب من الشاي على رمال شاطئ سيدي عبد السلام الذي يتميز بمذاقه اللذيذ ورائحته الرائعة

شاطئ كابو نيغرو

يُعتبر شاطئ كابو نيغرو من أفضل شواطئ تطوان ، كما ينتشر على طول ساحله مجموعة من المُنتجعات السياحية الأكثر شهرة وإزدحاماً في البلاد مما جعله واحداً من أهم المعالم السياحية في تطوان حيث يُمكنك اصطحاب العائلة في رحلة مع ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والسباحة والاستمتاع بالجلوس تحت المظلات مع الكراسي للإسترخاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …