مجموعة جنة تطلق خدماتها المميزة من خلال مجموعة من الحلول التقنية الحديثة

سفاري نت – متابعات

كجزء من جهودها الساعية لمنح ضيوفها مزيدًا من الخدمات ذات الجودة العالية، أعلنت مجموعة جنة إدخال مجموعة من أنظمة شركةMICROS OPERA” ” للحلول التقنية، والتي تتضمن نظام إدارة المنشآت (PMS)، ونظام الحجز المركزي (CRS)، بالإضافة إلى SunSystems.

 

إذ تواصل مجموعة جنة المعروفة بكونها إحدى المجموعات الرائدة في مجال الضيافة، تطوير أعمالها لتتمكن من مواكبة تطورات سوق العمل. حيث ستوفر أنظمة شركة “MICROS OPERA” مزيدًا من الفعالية والمرونة للعمليات الخاصة بمجموعة الفنادق، بينما ستساهم SunSystems في توفير نظام متكامل يضم النواحي المالية والمتعلقة بالمشتريات والمبيعات وإدارة الموجودات، بما يتماشى مع احتياجات المجموعة.

 

وتعد أحدث إصدارات OPERA من أنظمة إدارة المنشآت وأنظمة الحجز المركزي، الحل الأمثل لاحتياجات الفنادق المتنوعة والمتداخلة، حيث تتيح هذه الأنظمة إمكانية مزامنة المبيعات والحجوزات الخاصة بالمنشأة مع قسم العمليات المركزي. وتعمل على ربط وتنظيم العلاقة بين مجموعة الفنادق والمنتجعات التابعة للمجموعة وأسواق العمل، مانحةً الضيوف تجربة متكاملة وسلسة منذ لحظة وصولهم إلى الفندق وحتى ما بعد المغادرة. أما SunSystems فتوفر حلولَ إدارةٍ ماليةٍ مبتكرة، وذلك من خلال نظام قوي قادر على تلبية الاحتياجات المالية المتنامية للمجموعة، ويتمتع بدرجة مرونة كافية لمواجهة التحديات المستقبلية المتزايدة.

 

ومن جانبه، قال السيد أحمد حافظ، المدير الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات لدى مجموعة جنة معلقًا بهذا الصدد: ” يتيح استثمارنا الأخير في الحلول التقنية الحديثة لمجموعة جنة إمكانية استغلال هذه الحلول بما يتماشى مع احتياجات الضيوف في كافة منشآتنا، ابتداءً من المرحلة السابقة للوصول، والحجز وحتى المغادرة. ويشرفنا التعاون مع شركة MICROS و SunSystems خلال سعينا نحو تعزيز مستوى خدماتنا”.

 

وقال السيد محمد الجناحي نائب مدير المبيعات الخاصة بالفنادق والشركات لدى شركة “كي إنفورميشن تكنولوجي” التي ستعمل على رفد مجموعة جنة بحلول Oracle الخاصة بقطاع الضيافة”: نحن نسعى إلى جمع الأفراد بالتكنولوجيا من خلال التغييرات الرقمية”.

 

وأضاف بالقول: “إن القدرات التقنية الخاصة بنظام OPERA لإدارة المنشآت (PMS)، ونظام MICROS للحجز المركزي (CRS) بالإضافة إلى خدمات دعم KIT المتوفرة على مدار 24 ساعة كافة أيام الأسبوع، ستساهم بلا شك في تمكين مجموعة فنادق ومنتجعات جنة من منح ضيوفها إقامة مريحة وتجارب ضيافة غنية”.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 800-JANNAH(526624) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: hotels.com-media@jannah

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …