بالصور .. منتجع جزيرة Kudadoo وجهة مثالية في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

لإثبات أن السياحة والعطلات الممتازة ممكنة بدون أي ضرر على كوكب الأرض، تم الكشف عن منتجع جزيرة Kudadoo الغريب الذي فتح مؤخرا أبوابه في جزر المالديف وفقا لموقع سينار.

تم تصميم المنتجع الخاص من قبل شركة الهندسة المعمارية Yuji Yamazaki Architecture (YYA) ومقرها نيويورك، ويمثل الاستدامة بسقفها الكهروضوئي الرائع والعديد من المزايا الأخرى.

يقع المنتجع في Lhaviani Atoll، وهو مزود بألواح شمسية مدمجة، مدعومة بنظام الطاقة الشمسية الذي تبلغ طاقته 320 كيلو واط (kWp) والذي يولد ما يكفي من الكهرباء لتشغيل المنتجع البالغ مساحته 3 هكتارات (7.4-ac) دون الحاجة إلى أي طاقة إضافية.

 

كما أنها تتميز بهياكل خشبية، تم تشييدها باستخدام خشب مصدره غابات مستدامة في إندونيسيا ونيوزيلندا وكندا، فضلاً عن الأشجار التي يتم الحصول عليها بالقرب من الجزيرة في جزر المالديف، بالإضافة إلى وفرة من الضوء الطبيعي وشرائط متخصصة لتدفق الهواء الطبيعي.

وتشمل المرافق الأخرى حوض سباحة كبير مفتوح وسطح في الهواء الطلق، ومطعم، وبار كامل الخدمات.

وتعليقًا على استخدام التصميم المركّز على الطاقة الشمسية، قال YYA في بيان: “تقليديا، يتم إخفاء الألواح الشمسية في مناطق سرية في جزر المالديف وليس لديها أي وظيفة أخرى، ولكن في Kudadoo، فإن السقف الكهروضوئي مرئي ليرمز إلى المكان.

يضم منتجع جزيرة كودادو ما مجموعه 15 مسكنًا فوق الماء، و 13 من أوشن ريزدنس من غرفة نوم واحدة، واثنان من أوشن ريزيدينسيز بغرفتي نوم مع أسعار تبدأ من 4000 دولار أمريكي، بدون احتساب الضرائب والرسوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بروعة الطبيعة في فصل الصيف بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة والتي تُعدّ …