بالصور .. افضل 3 من فنادق وهران على البحر لعام 2019

سفاري نت – متابعات

وهران واحدة من أكبر وأجمل الولايات الجزائرية بعد العاصمة، وتُعد واحدة من الوجهات السياحية الهامة بالبلاد خاصةً خلال العطلات الصيفية وفقا لموقع رحلاتك.

حيث تتميّز السياحة في وهران بأنها سياحة شاطئية بحتة لما تشتهر به الولاية ومدنها من شواطئ خلّابة ومياه نقية جاذبة لأنظار أولئك المُغامرين الذين يُفضّلون ممارسة الرياضات المائية المُتنوعة، كما تشتهر الولاية أيضًا بمنتجعاتها الراقية ووحدات الإقامة الشاطئية الساحرة فيها.

فنادق وهران على البحر

نُقدّم لكم فيما يلي لمحة عن افضل فنادق وهران على البحر التي يُفضّل ويُقبل السُيّاح على زيارتها وفقًا لآراء الزوّار السابقين وتوصياتهم.

شقق عين الترك الفندقية

أحد أفضل فنادق وهران على البحر التي تُقدّم لنزلائها وحدات إقامة تعمل بنظام الخدمة الذاتية، وتضم غرف مُكيّفة واسعة وعصرية مع مطبخ مُجهّز، حمام خاص، شرفة أو تراس يطلان على الحديقة أو البحر.

إضافة إلى مسبح داخلي، حديقة، مرافق شواء، أماكن قريبة للصيد وركوب الأمواج.

تقع البناية بمدينة عين الترك على بُعد 23.1 كم من مركز ولاية وهران، 9.2 كم من شاطئ بوصفير، 35.8 كم من مطار أحمد بن بيلا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل مكان الإقامة هذا على تقييم مُرضي من زوّاره بفضل الموقع، طاقم العمل والراحة بينما حصلت باقي العناصر على تقييمات أقل مثل المرافق والنظافة.

شقق ميجن ترانكيل الفندقية

أحد أفضل فنادق وهران على البحر المواجهة للشاطئ والتي تُوفر وحدات فندقية تعمل بنظام الخدمة الذاتية مثالية لاستقبال العائلات حيث تتمتع بتجهيزات كاملة وشُرفة أو تراس يطل على حديقة.

هذا إلى جانب خدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجانية، وخدمة النقل للمطار عند الطلب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل المكان على تقييمات بعد.

منتجع بلازا سانت روك

أحد افضل فنادق وهران على البحر المُواجهة لكورنيش فالكون، ويُوفر مكان الإقامة أجنحة وشقق فندقية عصرية ومُكيّفة ذات شرفة تطُل على المدينة.

هذا بالإضافة إلى مسبح خارجي، ومطعم لتقديم بوفيه الإفطار مع القهوة، ومكتب استقبال على مدار اليوم.

يقع المنتجع على بُعد 14.5 كم من وسط وهران، 15 كم من شاطئ بوصفير و 13.8 كم من قلعة سانتا كروز، و 27.2 كم من مطار أحمد بن بيلا الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل المكان على تقييمات بعد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …