تجربة استجمام مثالية لدى “أنجانا سبا” من ريكسوس باب البحر

سفاري نت – متابعات

يدعوكم منتجع ريكسوس باب البحر، الوجهة الأفضل من نوعها على جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة، لاستقبال عام 2019 بتجربة استجمام واسترخاء فاخرة لدى نادي “أنجانا سبا” الصحي العالمي. حيث سيحصل الضيوف على خصومات رائعة بمناسبة العام الجديد على كافة جلسات العناية والتدليك المتوفرة هناك.

وأوضحت الإدارة أن “أنجانا سبا” يوفر طيف من البرامج المميزة التي تلائم كافة احتياجات الضيوف، كالراحة والاسترخاء والسيطرة على التوتر واستعادة الحيوية والجمال. وتتضمن هذه البرامج العلاج بالأحجار الساخنة، واللفائف الحرارية وجلسات العناية ببشرة الوجه والرفليكسولوجي، وباقات التنحيف وغيرها الكثير. وتجدر الإشارة إلى أن البرامج التي يوفرها أنجانا سبا مصممة خصيصًا لملائمة احتياجات كل ضيف على حدا، وتجمع ما بين التقنيات العلاجية الحديثة والقديمة، ومن أبرز الأمثلة على ذلك، تقنيات التدليك السويدية والتايلندية وطقوس الحمام التركي التي تكفل تمكن الضيوف من استقبال العام الجديد بأعلى درجات الصحة والـتألق.

كما سيحصل المواطنون والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة على خصم خاص بنسبة 15% على كافة برامج العناية المتوفرة لدى أنجانا سبا. فما عليكم سوى استقبال العام الجديد بتجربة استجمام رائعة وفق أعلى معايير الجودة ضمن خصومات قيمة.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]  أو بزيارة الموقع الإلكتروني: babalbahr.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …