منتجع أتلانتس النخلة في دبي يشارك في سوق سفر في الكويت

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع أتلاتنس النخلة في دبي عن مشاركته في مشروع سوق سفر الذي افتتحته مجموعة بودي للطيران في مجمع “الأفنيوز” في الكويت مؤخراً. ويشكل سوق سفر قفزة نوعية في مساهمة الشركة في تطوير عالم السفر والسياحة، وتأتي مشاركة منتجع أتلاتنس النخلة في هذه المبادرة الهامة باعتباره احدى أهم الوجهات المفضلة للكثير من العائلات من مختلف أنحاء العالم، وذلك نسبة لما يوفره المنتجع من خدمات راقية ومن تجارب فريدة لجميع أفراد العائلة ومكانته الهامة في قطاع السياحة، حيث أصبح يشكل معلماً بارزاً في العالم وبشكل خاص في منطقة الخليج.

وبموقعه المتميز في جزيرة النخلة، يعتبر أتلاتنس من أهم المنتجعات العائلية التي يقصدها الكويتيون نسبة لما يقدمه من تجارب ترفيهية متنوعة وفريدة من إطلالة ساحرة على الخليج وأنشطته الراقية.

وفي تعليقها على مشاركة منتجع أتلانتس النخلة في الحدث، قالت ليندا عبدالحي، مدير العلاقات العامة، أتلانتس النخلة: “تأتي مشاركتنا في هذه المبادرة نسبة لما يلعبه فندق اتلاتنس من دور بارز في تعزيز قطاع السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة وما حققت تجربته من نجاح كبير في جذب السياح من مختلف أنحاء العالم. وسنقوم بحجز جناح في الطابق الأرضي وجذب الجمهور وتشجعيهم على زيارة سوق سفر في الطابق العلوي حتى يتمكنوا من الحجز والمشاركة في السحب. وسوف تقوم عطلات الإمارات بإعداد عروض جذابة لدعم المبادرة. وستكون مشاركتنا في مبادرة سوق سفر التي تقيمها بودي للطيران في مول افنيوز في الكويت في أيام الثالث والرابع والخامس من يناير للاستفادة من تزايد إقبال الجمهور على المول في عطلة نهاية الأسبوع. ونود أن ننتهز هذه الفرصة لإضفاء جو من المرح في المركز ومنح المحظوظين هدايا لكل فرد يقوم بالحجز خلال هذه الأيام المقدمة من خلال العرض”.

ويشمل العرض المميزات التالية:

الغرف المطلة على المحيط/ النخلة

فطور
دخول نادي امبريـال
غداء بوفيه في مطعم كاليدسكوب
عشاء بوفيه في مطعم كاليدسكوب
عشاء بوفيه في مطعم سافرون
نقل من أو إلى المطار (مطار دبي)

أجنحة / غرف امبريـال كلوب

غداء بوفيه في مطعم كاليدسكوب
فرصة غوص واحدة في “ذا أمباسادور لاغون” (لشخص واحد عن كل إقامة).
رحلة سفاري مع أسماك القرش (مرة واحدة عن كل إقامة لشخص واحد).
عشاء بوفيه في مطعم سافرون

·        عشاء بوفيه مطعم كاليدسكوب

·        جلسة معالجة في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية (للظهر والكتف والرقبة لمدة 30 دقيقة وذلك مرة واحدة في كل إقامة)

للحصول على المزيد من المعلومات حول منتجع أتلانتس النخلة في دبي يرجى الاتصال على الرقم

+971 4 4260000   أو زيارة الموقع الإلكتروني www.atlantisthepalm.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …