بالصور .. أجمل الأنشطة السياحية في الشط الجنوبي العقبة الاردن

سفاري نت – متابعات

الشط الجنوبي في العقبة The southern shore of Aqaba واحد من أهم الشواطيء المُميزة في العقبة وهو بمثابة محمية طبيعية من الشعب المرجانية تُزينه أشجار النخيل الرائعة، وهو أحد أهم معالم السياحة في العقبة ، يتميز الشاطيء بتوفير خدمات رائعة لزوّاره إلى جانب الأنشطة المائية الرائعة مثل الغوص وفقا لموقع رحلاتك.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في العقبة الشط الجنوبي

• يُمكنك الاستمتاع برياضة الغطس داخل البحر الأحمر ومشاهدة الشعب المرجانية بإختلاف ألوانها الرائعة تحت الماء فالشط الجنوبي من أفضل مواقع الغوص في العقبة، كما يمكنك مشاهدة السفينة الغارقة الشهيرة في الشط الجنوبي.

• الشط الجنوبي في العقبة مكان رائع ومُميز للسباحة ويتميز بالمياة الدافئة والجو الرائع والمميز، لذلك يُمكنك الاستمتاع بالسباحة في مياهه الزرقاء الهادئة.

• إذا كُنت من عشاق المغامرة يُمكنك اصطحاب العائلة وإقامة حفلة شواء خاصة وقضاء أجمل الأوقات أمام الشط الجنوبي في العقبة  والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة.

• إذا كُنت من عشاق التأمل فيُمكنك الجلوس على رمال الشاطيء والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الرائع مع ألحان الأمواج وجمال منظر البحر الأحمر أثناء الغروب.

• كما يُمكنك الجلوس على أحد المقاهي أو المطاعم الخاصة بالشاطيء وتناول أشهي المأكولات والمشروبات الباردة  أمام الشط الجنوبي في العقبة .

• يتميز الشط الجنوبي في العقبة بتنوع الأسماك لذلك يُمكنك الذهاب إلى رحلة صيد والجلوس على الشاطيء وممارسة هواية صيد الأسماك في الهواء الطلق وأجواء البحر الأحمر الرائعة .

• كما يُمكنك اصطحاب الأطفال معك إلى هذا الشاطيء حيث توجد ملاهي وأماكن خاصة للأطفال مُسلية لكي لا يشعر أطفالك بالملل.

• إذا كُنت من عشاق الرياضة فيُمكنك الاستمتاع برياضة المشي في الممشى الخاص بالشاطيء والتقاط أجمل الصور التذكارية.

أوقات زيارة الشط الجنوبي في العقبة

مفتوح يومياً على مدار ال 24 ساعة.

 

أفضل الفناق القريبة من الشط الجنوبي

مُنتجع مركز غوص البحر الأحمر من  افضل فنادق العقبة، يبعد عن الشط الجنوبي 4.7 كيلو متر

خلاص تقييمات الزوار العرب 

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث النظافة، الخدمات المقدمة، جودة المرافق، والإطلالة الرائعة على خليج العقبة والبحر الأحمر.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

محفظة “فرانكفورت” السياحة المتنوعة تستقطب عشاق الاصطياف من دول مجلس التعاون الخليجي بالتزامن مع قدوم فصل الصيف

سفاري نت – متابعات تقع مدينة فرانكفورت في قلب ألمانيا وتعد ثاني أكثر المدن التي …