استمتع ب”سبا الأطفال” في سبا قصر الإمارات

سفاري نت- متابعات

أطلق فندق “قصر الإمارات” العديد من خدمات “سبا الأطفال”، في فرصة فريدة من نوعها لتدليل أطفالكم ومنحهم العناية المُترفة التي يستحقونها داخل سبا القصر الحائز على العديد من الجوائز، والمكان المثالي لتجربة ملوكية.

تدليك ملكي للرأس والأكتاف – 30 دقيقة

دعينا نُدلّل رأس طفلك، عنقه وكتفيه بعد قضائه طوال اليوم في السباحة والجري حول القصر. يوصى به للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة، وبقيمة 250 درهم إماراتي.

تدليك القصر للأطفال – 60 دقيقة

هل لعب طفلك حول القصر إلى درجة الإرهاق؟ لقد تمّ تصميم هذا التدليك لمدة 60 دقيقة لتهدئة جسمه بالكامل من خلال تقنيات الاسترخاء المُحدّدة التي يقوم بها محترفو السبا لدينا. يوصى به للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة، بقيمة 500 درهم إماراتي.

تقشير الجسم للأمير والأميرة – 30 دقيقة

تمّ تصميم هذا العلاج لمرتادي السبا والنادي الصحي الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 15 عاماً، ويتميّز بتقشير كامل الجسم باستخدام الشيكولاتة، لمنحهم البشرة الناعمة النقية، وبقيمة 250 درهم إماراتي.

تجميل الوجه في سن المراهقة – 30 دقيقة

لدينا علاج الوجه المثالي للمراهقين الذين يعانون من تغيرات المراهقة الظاهرة على بشرتهم. ويُمكن للمعالجين الخبراء داخل السبا بعد جلسة تنظيف البشرة، القيام بتقديم النصائح والخطوات المُتخصّصة للحفاظ على تألّق ونظافة بشرة الوجه. يُوصى به للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10-15 سنة، بقيمة 300 درهم إماراتي.

مانيكور باستين للأطفال – 30 – 45 دقيقة

امنحي طفلتك أظافراً جميلة ولامعة مع منتجات استديو باستين غونزاليس. دعيها تختار لونها المفضل لتحصل على أجمل أظافر في القصر. يوصى به للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة، بقيمة 105 درهم إماراتي.

بيديكور باستين للأطفال – 45 دقيقة

إنه العلاج المُفضّل لقدمي طفلتك! وهو يتضمّن تدليك القدم وأسفل الساق ومساج للاسترخاء الذي يجعلها تُحلّق في عالم الأحلام، تستعيد حيويتها وتكون جاهزة للجري في جميع أنحاء القصر مرة أخرى! يوصى به للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة، وبقيمة 135 درهماً إماراتياً.

حلاقة الأمير الصغير – 30 دقيقة

ساعدي طفلك في إبعاد الشعر عن عينيه، حتى لا تفوته رؤية أي شيء داخل القصر! سوف يسعد طفلك بقصّ شعره في الوقت الذي يستمتع خلاله بمشاهدة التلفزيون! وبالتأكيد ستجدين أن زوجك سوف يُحبّ هذا المكان! يوصى به للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 12 سنة، وبقيمة 100 درهم إماراتي.

* يجب أن يكون الأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن  10 سنوات بصحبة شخص بالغ.

للحجوزات، أو لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا على: 7978 690 2 971+

أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …