بالصور .. تعرف على سبب تلون هذه المنطقة في السعودية بالبنفسجي

سفاري نت – متابعات

لوحات جمالية شكلتها أزهار “اليهق” بالبنفسجي في جبال شعباء والدارة بمنطقة القصيم، بالممكلة العربية السعودية، فمنظر الطبيعة هناك خلاب للغاية، حيث تتراقص الأزهار الجميلة حتى تفوح منها رائحة عطرة، تُجبرك على عدم مفارقتها وفقا لموقع سيدي نت.

منطقة القصيم

محمد البهلال، مصور سعودي، لم يدرس التصوير، لكنه هوايته المفضلة التي يسعى دوماً لثقلها، فالحياة – بحسب تعبيره – تتلخص في صورة.
جمال الطبيعة التي شكلتها أزهار “اليهق” في جبال شعباء والدارة بمنطقة القصيم، وجعلتها تتلون بالبنفسجي، لفتت انتباه البهلال، والذي أكد أنها نمت بعد اعتدال المناخ وسقوط الأمطار، في المملكة العربية السعودية.

المصور السعودي محمد البهلال

“رؤية هذه الزهور على أرض الواقع تبعث في النفس السعادة وراحة البال”.. كلمات عبر بها البهلال عن جمال الطبيعة الساحرة في هذا المكان.. وأضاف: “لا تحتضن منطقة القصيم الواسعة أزهار اليهق فحسب، وإنما تتكاثر فيها العديد من الأنواع الأخرى، مثل أزهار الحوذان، والصفراء، والغريراء، بالإضافة إلى النباتات البرّية العديدة”.
وفي هذا التوقيت من العام، يبحث العديد من الأشخاص عن منطقة خلابة هادئة لقضاء إجازته السنوية، وبعد هذا العرض قد تصبح منطقة القصيم الواسعة، هي تلك المنطقة المناسبة لقضاء العطلة السنوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليلك الشامل لأفضل تجربة تسوق بمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم بدبي

سفاري نت – متابعات سوف تستعيد العائلات وجهاتها المفضلة للتسوق خلال هذه الفترة، وبطريقة أفضل …