“ريميدي سبا” يطلق باقة التخلص من إرهاق السفر

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن باقة التخلص من إرهاق السفر التي يقدمها “ريميدي سبا” الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة. إن هذه الجلسات العلاجية التي تستمر لمدة 75 دقيقة هي الحل الأمثل للتخلص من إرهاق السفر، حيث تساهم في تخفيف التعب وتحفيز الدورة الدموية وتساعد ساعة الجسم البيولوجية على التأقلم مع التوقيت الجديد.

وأوضحت الإدارة أن هذه الباقة العلاجية تتضمن جلسة تدليك للظهر لمدة 30 دقيقة، وجلسة عناية ببشرة الوجه لمدة 30 دقيقة، تعمل على تعزيز نضارة البشرة، وتعد مثالية قبل السفر وبعده كونها تنعش البشرة وترطبها بعمق.   بالإضافة إلى جلسة تدليك الأقدام لمدة 15 دقيقة. كما يمكن للضيوف الاستجمام في المرافق التابعة للسبا كالجاكوزي، والساونا، وغرفة البخار، والتي تتوفر لكلا الجنسين بشكل منفصل. ما يجعل هذه الباقة المزيج الأمثل للتخلص من الإرهاق قبل السفر وبعده.

يُعرف ريميدي سبا الذي يعد أحد أكبر النوادي الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، بجلساته العلاجية ذات التصميم الخاص والتي تضم أكثر من 25 نوعًا من جلسات العناية ببشرة الوجه، وجلسات التدليك، والجلسات العلاجية لكامل الجسم، وباقاته المميزة المناسبة لكلا الجنسين والمقدمة على يد طاقم من المختصين المحترفين.

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] ‌‌، أو الاتصال على الرقم 026944100/  www.remedespaabudhabi.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جولة مصورة حول فندق ساهيد بونشاك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعد اندونيسيا جزيرة خلابة تقع في جنوب شرق آسيا ، وتقع بين المحيط …