هيئة سياحة موريشيوس تعيَّنَ آفياريبس ممثلاُ لها في المملكة

الرياض – سفاري نت

عينت هيئة سياحة موريشيوس شركة آفياريبس الرائدة عالمياً والخبيرة في تطوير وتشكيل الطلب على  السياحة الدولية والتي تملك في محفظتها 66 مكتبا منتشرين في 48 بلدا حول العالم ، ممثلا لها في المملكة العربية السعودية ، حيث دخل هذا التعين حيز التنفيذ في 1 يناير 2019 ،وذلك بهدف التعريف بالثقافة ونوعية السياحة المذهلة في موريشيوس.

وستكون آفياريبس رسمياً مسؤولة عن تعزيز مكانة موريشيوس في السوق السعودية عبر مزيج من خدمات

العلاقات العامة والتسويق، مع رفع الوعي عن وجهاتها الطبيعية،العائلية،الاستجمامية والترفيهية التي سترحب بالزوار السعوديين على اختلاف أذواقهم.

من جانيه قال أرفيند بوندون ، مدير هيئة الترويج في سياحة موريشيوس: أن موريشيوس تنعم بجمال طبيعي منفرد ، وتحيط بهذه الجزيرة المياه الفيروزية البراقة للمحيط الهندي مما يجعلها وجهة جذابة لخوض تجارب لاتنسى وخصوصا بالنسبة للسياح السعوديين.

 

وأضف بوندون بقوله، إننا نود إيصال رسالتنا الترحيبية للمسافرين من المملكة العربية السعودية لاكتشاف ما تزخر به موريشيوس من مناطق جذب سياحي صديقة للمسلمين،منوهاً على الشراكة المتبادلة مع آفياريبس ودورها الفعال في صناعة السفر، إضافة إلى شبكة علاقاتها الواسعة بين مشغلي الرحلات ،وكلاء السفر ووسائل الاعلام في السعودية.

ومن المقرر أن تطلق هيئة سياحة موريشيوس في العام الحالي العديد من الحملات الإعلامية لتضع بين أيدي الزوار السعوديين كافة المعلومات والاستفسارات اللازمة لكي تكون متوفرة عل الدوام.

وتعمل الهيئة على تعزيز صناعة السياحة في البلاد ،ومد السياح بالمعلومات حول المرافق والبنى التحتية والخدمات ،فضلاً عن التعاون مع وكالات السياحة وإجراء البحوث في اتجاهات السوق وجمع البيانات الإحصائية ذات الصلة في موريشيوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

محفظة “فرانكفورت” السياحة المتنوعة تستقطب عشاق الاصطياف من دول مجلس التعاون الخليجي بالتزامن مع قدوم فصل الصيف

سفاري نت – متابعات تقع مدينة فرانكفورت في قلب ألمانيا وتعد ثاني أكثر المدن التي …