بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في شاطئ الأندلس وهران الجزائر

سفاري نت – متابعات

شاطئ الاندلس وهران Plage les Andalouses هو واحد من أجمل وأصفى الشواطئ الجزائرية التي تستقطب عدد كبير سنويًا من سكان الولاية أو الولايات الأخرى القريبة أو حتى السُيّاح الأجانب الذين أتوا من بقاع العالم المُختلفة من أجل السياحة في وهران الجميلة وفقا لموقع رحلاتك.

يُعد شاطئ الاندلس بولاية وهران بقعة ترفيهية مثالية للعائلات والأزواج، إلا أنه لم ينس بالطبع نصيب الأفراد ومن هم أصغر سنًا حيث يُمكنهم الاستمتاع بأنشطة الشاطئ المُتنوعة التي سنتناولها معكم عبر المقال.

أهم الأنشطة التي يُمكن ممارستها على شاطئ الاندلس وهران

• الاسترخاء على شاطئ البحر الرملي الخلّاب مع التشمس وأخذ حظ وفير من أشعة الشمس اللطيفة إن كُنت تسعى لاكتساب لون برونزي جذاب.

• يُمكنك السباحة مع أطفالك بأمان في مياه البحر الصافية النقية التي يميل لونها إلى النيلي أو الأخضر الصافي، كما يُمكن للأطفال اللعب بالرمال الذهبية وتشكيل أجمل القصور منها.

• يُمكن للشباب والمُراهقين الاستمتاع بالرياضات الشاطئية مثل كرات السلة أو الطائرة أو تنس الطاولة وكرة القدم، كما يُمكنهم إطلاق الطائرات الورقية بمهارة وإبداع حر.

• يُمكن للأزواج ممن أتوا لزيارة وهران خلال عطلة شهر العسل الخاصة بهم أو حتى ممن يُريدون استرجاع أسعد اللحظات والذكريات أن يحظوا بجلسة رومانسية على الحاجز الصخري الذي يستقر على شاطئ الاندلس في وهران ويُميّزه عن غيره، مع تأمل المرتفعات الجبلية القريبة.

• إن كنت من مُحبي أدب المغرب العربي فلا بد أنك سمعت حتمًا عن حائط العار الذي يفصل بين الحدود الجزائرية – المغربية بالصحراء الغربية، الحائط يستقر بالفعل على شاطئ الاندلس وهران حيث يُمكنك توثيق قراءاتك بالصور.

• لن تجد بالطبع أجمل من توثيق أجمل لحظاتك على الشاطئ وطبيعته الساحرة الخلّابة بعدسة كاميرتك حيث يُمكنك التقاط أروع الصور الفوتوغرافية والفيديوهات.

أقرب الفنادق من شاطئ الاندلس بوهران

فندق لو زينيث وهران أحد افضل فنادق وهران 4 نجوم ، يبعد عن شاطئ الاندلس مسافة 32.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُرضي وجاء في النظافة، الراحة، بينما باقي العوامل حصلت على تقييمات أقل مثل المرافق والموقع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …