Millennium Hotels - Offer

الملكية الأردنية تطلق متجر رويال كلوب للتسوق الالكتروني مقابل أميال السفر

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن إطلاق متجر “رويال كلوب” الإلكتروني والذي يُمكّن مشتركي برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية “Royal Club” من شراء منتجات محلية وعالمية متنوعة مقابل الأميال المتجمعة لديهم في البرنامج عبر الدخول إلى المنصة الالكترونية royalclubrewards.rj.com وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وستوفر المبادرة الجديدة لأعضاء البرنامج فرصة استبدال الأميال المترصدة في حساباتهم بسلع تجارية يرغبون بشرائها واختيار احتياجاتهم عبر هذه المنصة من بين مجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية العالمية المدرجة عليها والتي تشمل أكثر من 100 شركة عالمية ونحو 500 منتجاً مثل، الإلكترونيات، الأزياء، وقطع الديكور المنزلي، وغيرها.

كما يمكن للمسافر العضو في البرنامج الجمع بين استبدال الأميال والدفع نقداً إذا دعت الحاجة لشراء أية قطعة لا تكفي الأميال لدفع ثمنها عبر متجر “رويال كلوب” الالكتروني.

ومن جهة أخرى فقد أصبح بامكان المسافرين أيضاً اعتباراً من اليوم شراء أميال بشكل الكتروني لتجميعها فيحساباتهم للحصول على مكافآت السفر أو إهدائها لأعضاء آخرين، حيثُ تهدف الملكية الأردنية من اتاحة هذه الخدمة الجديدة لأعضاء برنامج “رويال كلوب” الى توفير المزيد من الامتيازات الاستثنائية التي تعزز ثقة المسافرين الدائمين بشركتهم وتسمح لهم بإدارة حساباتهم بأنفسهم والتصرف بأميالهم بالطريقة التي يريدونها.

وقد جاءت الامتيازات الجديدة بموجب اتفاقية شراكة تم توقيعها مؤخراً بين الملكية الأردنية وشركة “Loylogic” العالمية المتخصصة في التسوق الإلكتروني وتوفير حلول الدفع الخاصة ببرامج ولاء المسافرين التابعة لشركات طيران عالمية عديدة.

ويوفر برنامج المسافر الدائم “Royal Club” لعملاء الملكية الأردنية الدائمين فرصة التمتع بمكافآت مجزية تناسب احتياجاتهم من خلال بطاقات العضوية الأربعةوهي؛ بلاتينيوم هوك، جولد سباروو، سيلفر جاي وبرونز صن بيرد.

فضلاً عن امتيازات استثنائية أهمها إمكانية زيادة عدد الأميال التي يحصل عليها المسافر إلى ثلاثة أضعاف، الاحتفاظ بالأميال المترصدة في الحساب المشترك، استبدال الأميال بالمكافآت مثل تذاكر السفر المجانية، ترفيع درجة السفر، طلب الوزن الزائد بالإضافة الى شراء الاميال او اهدائها او التبرع بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نصف رحلات “فلاي دبي” تنتقل إلى مطار آل مكتوم

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فلاي دبي، أنها سوف تنقل 47% من عملياتها إلى …