بالصور .. أجمل الأنشطة السياحية في حديقة وهران العامة الجزائر

سفاري نت – متابعات

حديقة وهران العامة Public Park New City oran هي إحدى المعالم الترفيهية الرئيسية لجذب السياحة في وهران لما تتمتع به من مساحات شاسعة من الخضرة ومشاتل للورود ووسائل ترفيه عائلية تستقطب عشرات من الأطفال والشباب من سكان الولاية والولايات المُجاورة أو حتى السُيّاح الأجانب الوافدين لزيارة أشهر المدن السياحية في الجزائر وفقا لموقع رحلاتك.

وخلال المقال نتناول معكم أهم الأنشطة التي يُمكنكم القيام بها في المُنتزه الترفيهي الرئيسي في وهران.

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في حديقة وهران

• الحصول على قدر من الاستجمام والاسترخاء بين المساحات الخضراء الشاسعة والأشجار الظليلة التي تنتشر بطول الحديقة.

• الاستمتاع بمشاهدة الفصائل المُتنوعة من الأزهار التي تضمها الحديقة والتي تبدو كلوحة فنية رائعة لا تُفوّتها عدسة كاميرا، بالإضافة إلى البحيرة التي تُحيطها أشجار النخيل وبداخلها أسراب البط وهي تسبح في منظر خلّاب.

• يُمكنكم زيارة سيرك عمار داخل الحديقة والاستمتاع بصحبة أطفالكم بالألعاب البهلوانية المُمتعة والحيوانات المُدربة والبلياتشو الذي يمنح أجواءٍ من البهجة والمرح لن تتكرر.

• تلك الحديقة تُعد مكانًا مثالي للجلسات العائلية للاستمتاع بوجبة الغداء أو وجبة خفيفة مع فنجان من القهوة العربية الأصيلة حول البحيرة التي تجتذب وتضم عددًا من الطيور المُستوطنة والمُهاجرة ويُحيطها النخيل من كل مكان.

• بالإضافة إلى أسراب الطيور، تُعد حديقة وهران أيضًا بمثابة حديقة حيوانات مُصغّرة حيث تضم بعض الفصائل من الحيوانات كالأسود والفيلة والقرود والظبيان وبعض أنواع الزواحف والنعام، إضافةً إلى الأشجار النادرة.

• يُمكنك الاستمتاع بجمال الحديقة الباهر من خلال القيام بجولة أو التريُّض عبر مسارات المشي التي توفرها الحديقة في مساحات شاسعة.

فنادق قريبة من حديقة وهران

فندق لالة مخترة أحد افضل فنادق الجزائر ذو النجمتين، يبعد عن حديقة وهران مسافة 9.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الفندق على تقييمات بعد.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في كل دقيقة مغامرة جديدة في دبي

سفاري نت – متابعات ربما سيبدوا لك من المستحيل أن تقضي 48 ساعة في دبي و تستمتع بالكثير …