عطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات المبهجة لجميع أفراد العائلة خلال مهرجان دبي للتسوق

دبي ، الامارات – سفاري نت

تشهد الدورة الرابعة والعشرون لمهرجان دبي للتسوق نجاحاً كبيراً، حيث يستمتع سكّان وزوّار دبي بمجموعة متنوعة من العروض والتجارب المميزة في جميع أنحاء المدينة. ومن أجل ألّا يفوتكم أيّ تشويق، تستعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، أفضل الفعاليات التي تجرى في أنحاء المدينة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، وذلك في الفترة من 10 حتى 12 يناير، كي يسهل على الجميع التخطيط لقضاء أحلى الأوقات خلال مهرجان دبي للتسوّق.

  • “عروض التسوّق المسائية”

تمكن “عروض التسوّق المسائية” المتسوقين من الحصول على صفقات إضافية في مركز تسوّق محدّد كل يوم أربعاء اعتباراً من الساعة السادسة مساءً. وتبدأ العروض المسائية اليوم في “ذا أوتلت فيليدج” المركز الذي يقدّم أرقى العلامات التجارية العالمية للأزياء بأسعار رائعة- وفرصة الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مخفضة.

  • انعكاسات دبي

“انعكاسات دبي” هو نصب فنّي معاصر عالي التقنية مستوحى من كتابٍ لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. يضيء هذا النصب المميز منطقة سيتي ووك 2، كما أنه يقدّم بعداً تفاعلياً مع الزوّار. ويمثّل هذا العمل الفني الضوئي جسراً بين الإنسانية والتقنية من خلال التفاعل مع المشاهدين، حيث تم الكشف عنه منتصف ليلة 31 ديسمبر وتستمر عروضه حتى 2 فبراير، وهو بلا شك معلمٌ يستحق الزيارة.

 

  • فنون وأضواء دبي

يقام خلال الفترة من 7 يناير حتى 13 فبراير  ويتمتع ببيئة ديناميكية مكوّنة من مرايا عملاقة تم تركيبها بدقّة وابتكار، بحيث يغمر هذا النصب ساحة حديقة البرج في وسط مدينة دبي بإسقاطات ضوئية ساحرة. ويتضمن ستة تماثيل ديناميكية تم إنشاؤها من خلال مرايا دوّارة وباستخدام مواقع استراتيجية للإضاءة، حيث ستتناغم مع المشهد المحيط بدءاً بساحة حديقة البرج وانتهاءً بوظيفتها كقاعدة ينعكس عليها مشهد برج خليفة.

 

  • بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2019

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم التي تستضيفها دولة الإمارات، وفي عطلة نهاية الأسبوع هذه، سيشهد استاد الشيخ راشد مباراة بين فلسطين وأستراليا في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة 11 يناير. تُقام هذه البطولة القارية مرّة كل أربع سنوات، حيث حققت الدورة السابقة التي استضافتها أستراليا نجاحاً كبيراً ، وكسرت جميع الأرقام السابقة من حيث عدد الجماهير في الملاعب والمشاهدين على التلفاز والتفاعل على وسائل التواصل الإجتماعي. وفي هذه الدورة التي تستمر من 11 يناير حتى 1 فبراير، سوف ترتقي المنافسة إلى مستوى جديد بعد زيادة عدد الفرق المشاركة من 16 إلى 24 دولة.

 

  • مسرحية المغولي الأعظم

تقدّم دبي أوبرا مسرحية “المغولي الأعظم”، وهي أول عمل مسرحي غنائي من بوليوود بضخامة عروض برودواي الأميركية، وذلك يوم الجمعة 11 يناير. هذه المسرحية الفائزة بسبع جوائز برودواي العالمية للهند مقتبسة من فيلم ملحمي كلاسيكي أنتجته شابورجي بالونجي في العام 1960، وهي تتضمن كل عناصر الإبهار التي يمكن أن يتوقعها المرء من مسرحية غنائية، من الأزياء زاهية الألوان والأغاني والألحان العذبة إلى مشاهد الرقص المذهلة على مسرح رائع. قامت هذه المسرحية الغنائية الشهيرة بجولات حول العالم، حيث قدّمت أكثر من 160 عرضاً بيعت تذاكرها بالكامل، وهي تظهر لأول مرة على مسرح دبي أوبرا في الفترة من 10 حتى 12 يناير.

  • آريجيت سينغ – حفل حيّ مع موسيقيين عالميين

يستعد آريجيت سينغ، مطرب بوليوود الشهير عالمياً وصاحب الشعبية الكبيرة، لتقديم حفل موسيقي حيّ في دبي يوم الجمعة 11 يناير، حيث سيُفرِح صاحب الأغنية الشهيرة الفائزة بالجوائز “توم هي هو” من فيلم “عشق 2” معجبيه في دبي بعد غياب دام عامين تقريباً، على مسرح مركز دبي التجاري العالمي.

  • حكاية قرصان

باستخدام مؤثرات بصرية مذهلة بالضوء والليزر وتقنيات الإسقاط الضوئي، يروي عرض “حكاية قرصان” قصة خاتم زمرّد ومعركة ملحمية بين القراصنة وغوّاصي صيد اللؤلؤ من دبي. سيُبهر هذا العمل التخيّلي المشاهدين بتصوير السفن الضخمة وحرب المدافع وحوريات البحر والقراصنة، ما يضمن البهجة والتشويق لجميع أفراد العائلة مجاناً في دبي فستيفال سيتي مول خلال أوقات عمل المول.

  • بيوتي وندرلاند من تشارلوت تيلبيري

يستضيف دبي مول علامة مستحضرات التجميل المفضلة لدى المشاهير “شارلوت تيلبيري”، والتي تشارك هذا العام لأول مرة في مهرجان دبي للتسوق وتطلق مجموعة “بيلو توك” لتجميل العيون والخدود. يمكن لعشاق الجمال التوافد إلى أكبر مركز تسوق واستكشاف عالم شارلوت تيلبيري في جناح “بيلو توك بلاي غراوند” لشراء مجموعة “بيلو توك” الجديدة حتى 18 يناير.

  • سحوبات إنفينيتي الكبرى

ستقدّم إنفينيتي جائزتين مذهلتين خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام عبر سحب يستمر حتى 2 فبراير، حيث تمنح أحد الفائزين المحظوظين سيارة إنفينيتي QX50 بالإضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 150,000 درهم. كما تقدّم إنفينيتي المزيد من فرص الفوز خلال المهرجان عبر سحوبات جوائز أسبوعية ستمنح أربعة فائزين محظوظين (يتم الإعلان عنهم على قناة سما دبي) جوائز نقدية بقيمة 20,000 درهم لكل منهم. ويمكن شراء تذاكر المشاركة في السحب بمبلغ 200 درهم فقط من محطات وقود إيبكو وإينوك والقرية العالمية ومتاجر زووم، بالإضافة إلى محطات مترو دبي في أنحاء المدينة.

  • أمسيات الألعاب النارية في مهرجان دبي للتسوق

تنظم وجهات ذا بيتش والسيف و لا مير كل يوم خميس وجمعة طوال فترة مهرجان دبي للتسوق عروضاً مميزة للألعاب النارية ستبهر الجمهور والمشاهدين، ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً. وفضلاً عن تلك العروض الرائعة، يُمكن للجماهير الاستمتاع بالعديد من الصفقات الحصرية والعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية الخاصة،بالإضافة الى فرصة الفوز بجوائز كبرى خلال سحب مِراس الذي يمنح للمتسوقين فرص للفوز ببطاقات هدايا بقيمة  مليون درهم كل خميس وجمعة عند إنفاقهم 200  درهم أو أكثر طوال فترة المهرجان.

 لمزيدٍ من المعلومات عن أنشطة المهرجان وفعالياته يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات@DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الاجتماعي. ولتفاصيل أكثر حول عروض نهاية الأسبوع وتخفيضات مهرجان دبي للتسوّق تفضلوا بزيارة: https://twitter.com/dsfsocial?lang=en

تضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1  وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو وبنك الإمارات دبي الوطني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إيجابيات وسلبيات رحلة بحرية خلال شهر العسل

سفاري نت – متابعات هل فكرت يومًا في القيام برحلة بحرية في شهر العسل، باعتبارها وسيلة …