Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز 11 مركز تسوق في لنكاوي الماليزية

سفاري نت – متابعات

تستعد لزيارة جزيرة لنكاوي الماليزية الساحرة؟ حسنًا ، إليك قائمة بأفضلمولات واسواق لنكاوي التجارية ، والتي لن يمكنك الاستغناء عنها في رحلتك ، فإذا أردت التسوق في تلك المنطقة البديعة ، يمكنك أن تعثر على مبتغاك من خلال تقريرنا هذا ، فاستمتع به وفقا لموقع الرحالة.

مجمع رصيف بوينت دوتو من أشهر اسواق لنكاوي

يعتبر مجمع جيتي بوينت كومبلكس Jetty Point Duty Free Complex ، الذي يقع على رصيف بوينت دوتو المعروف ، واحدًا من أشهر وأرقى اسواق لنكاوي.

ففي هذا المكان يمكنك أن تعثر على أكبر مجموعة من محلات الملابس ، والصناعات اليدوية والعطور وخلافه، إلى جانب احتواء المجمع على عدد من المقاهي والمطاعم ، ذات العلامات التجارية الرائدة مثل ستاربكس وكنتاكي.

ويفتح المجمع أبوابه للزائرين بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساء.

مركز تسوق ساجا في لنكاوي

يعد مركز تسوق ساغا  Saga Shopping Center ، واحدًا من أبرز اسواق لنكاوي ، وأحد أهم مراكز البيع داخل السوق الحرة في الجزيرة.

ويمكنك أن تتجول داخل هذا المجمع، لتجد العديد من المنتجات مثل الملابس والأحذية ، ومستلزمات الحمام والمنزل عمومًا وكلها بأسعار زهيدة ومناسبة للجميع ، سواء أكان الزائر أحد السكان المحليين أو من السائحين.

ويفتح المجمع أبوابه للزائرين بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساء.

مجمع لنكاوي فير للتسوق

مركز تجاري آخر ، يمثل واحدًا من أهم اسواق لنكاوي التجارية ، ألا وهو مركز لنكاوي فير للتسوق Langkawi Fair Shopping Mall ، وسبب شهرته أنه يضم عددًا من المطعام ومحلات بيع الوجبات السريعة ، إلى جانب عددًا من محلات البقالة والسوبر ماركت ، التي يمكنك أن تجد بها بعض المنتجات الغذائية ، وكذلك محلات بيع الأجهزة الإلكترونية أيضًا.

ويفتح المركز أبوابه للزائرين بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساء.

السوق الليلي في لنكاوي

لا تمر على جزيرة لنكاوي، دون أن تحصل على زيارة إلى السوق الليلي أحد أشهر اسواق لنكاوي ، وهو مكان تجاري شعبي يعمل في يوم الخميس من كل أسبوع ، وبه عددًا من المنتجات المنوعة، إلى جانب أماكن تقديم عروض ترفيهية للزائرين.

مركز جنة التسوق في بانتاي سينانج

يقع مركز جنة التسوق The Zon Shopping Paradise ، أحد أشهر اسواق لنكاويفي جنوب بانتاي سينانج، وسبب شهرته هو احتوائه على عددًا من منافذ البيع التي تم حذفها من الرسوم الجمركية ، مثل المجوهرات والهدايا التذكراية ، والتحف وبعض المنتجات الجلدية مثل الحقائب ، إلى جانب العطور والساعات.

ويفتح المركز أبوابه للزائرين بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساء.

متجر كوكو فالي في لنكاوي

يعد متجر كوكو فالي Coco Valley أو جنة الشيكولاتة كما هو معروف في لنكاوي ، واحدًا من المتاجر الشهيرة بين أفضل اسواق لنكاوي، ويقع هذا المتجر الشهير بالقرب من عالم ما تحت الماء في جزيرة لنكاوي.

ويضم هذا المركز عددًا كبيرًا من المنتجات التي تنتمي إلى الشوكولاته مثل الكاكاو ، وهو معفى من الرسوم الجمركية نظرًا لاحتوائه على ماركات عالمية منها ، وهو الأفضل في أسعار الشيكولاتة داخل جزيرة لنكاوي كاملة.

ويفتح المتجر أبوابه للزائرين بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة السادسة والنصف مساء.

مركز توو سون هوات في لنكاوي

يعد مركز توو سون هوات  Teow Soon Huat Duty-Free Shopping، أحد أشهر اسواق لنكاوي ويضم أكثر من ستين متجرًا، وهو أحد المراكز المعفاه من الرسوم الجمركية، نظرًا لاحتوائه على محلات تجارية كثيرة.

ويمكنك أن تجد عددًا ضخمًا من المنتجات، مثل الملابس والمنتجات المحلية المصنوعة يدويًا ، وأكثر ما يجعل المركز وجهة شرائية متميزة، هو ما يقدمه من عروض وتخفضيات على المنتجات المعروضة لديه.

ويفتح المتجر أبوابه للزائرين بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة السادسة والنصف مساء.

سينانغ مول لنكاوي

سينانغ مول هو أحد أكثر اسواق لنكاوي شهرة، وهو على بُعد خمس دقائق بالسيارة من بانتاي سينانغ ، وهذه المنطقة تضم عددًا من المنتجعات والأماكن الراقية للغاية.

ويتيح موقع هذا المول على لطريق الرئيس ، جولة تسوق مريحة وممتعة للزائرين ، حيث يضم عددًا كبيرًا من الماركات العالمية. ويفتح المول أبوابه للزائرين بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساء.

اتما الم قرية الباتيك لنكاوي

من زار هذا المكان يعتبره واحدًا من الكنوز المدفونة حقًا في لنكاوي ، فهو يمثل مكانًا بارزًا لعرض منتجات الباتيك من الثقافة الماليزية المحلية ، بما يمثل عرضًا ثقافيًا رائعًا داخل قرية صغيرة.

في هذا المكان الذي يعد واحد من أهم اسواق لنكاوي يتم عمل ورش تدريب على صناعة الباتيك ، وأخرى لعروض الباتيك والحرف اليدوية والصناعات الومشغولات لمحلية ، إلى جانب عرضًا رائعًا لمنتجات الباتيك بأسعار زهيدة للغاية تناسب كافة السائحين.

وتفتح القرية أبوابها للزائرين بداية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثامنة مساء.

لانكاوي جيوبارك إنتيربريس

أحد أشهر اسواق لنكاوي التي تعرض منتجات الباتيك وملابس الباتيك الشعبية ، ويمكنك في هذا المكان أن تتسوق وتحصل على الهدايا التذكارية التي ترغب بها.

كما يقدم أنواعًا مختلفة من الملابس التي قد تبحث عنها في جزيرة لنكاوي عمومًا أثناء الزيارة ؛ مثل ملابس الشاطيء وألعابه ، إلى جانب الملابس الحديثة والمعاصرة بالطبع.

ويفتح السوق أبوابه للزائرين بداية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساء.

سوق الاخسان في لنكاوي

إذا كنت في زيارة لجزيرة لنكاوي ، وأردت الحصول على ملابس رياضية ، فيمكنك أن تبحث عنها في الاخسان ؛ وهو أحد أكبر اسواق لنكاوي ، وهو مكان متخصص ببيع الملابس الرياضية ومستلزماتها من أحذية وألعاب.

فالمكان الذي يعد واحد من أهم اسواق لنكاوي متخصص في بيع كل ما يتعلق بالرياضة من ملابس وأدوات ، وكلها بأسعار زهيدة ومقبولة للغاية. ومنها ملابس كرة القدم والسباحة وكذلك الحقائب الرياضية ، التي يمكنك أن تجدها من ماركات شهيرة أيضًا ، وكلها بسعر  زهيد وجيد.

ويفتح المتجر أبوابه للزائرين بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل العروض الرومانسية احتفالاً بيوم الحب في دريفت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات كشفت الوجهة البحرية المميزة دريفت بيتش دبي في منتجع “ون آند …