بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في القرية الصينية العقبة الاردن

سفاري نت – متابعات

القرية الصينية في العقبة من أهم مراكز التسوق في العقبة التابعة لمنطقة العقبة الاقتصادية وهي منطقة حرة تحتوي على العديد من المتاجر الصينية المُتعددة المُتخصصة في بيع المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المُناسبة مثل الملابس، الاكسسورات، الأدوات المنزلية ، والأقمشة.

ويتميز الحي الصيني بالأسعار الرخيصة وتوفير كافة المنتجات الصينية المُميزة التي تجذّب العديد من الزوّار إليها للحصول على كل ما يُريدونه، ولذلك فإن القرية الصينية تُعد من أهم معالم السياحة في العقبة وفقا لموقع رحلاتك

 

أنشطة يمكنك القيام بها في القرية الصينية في العقبة

• يُمكنك التجول داخل القرية الصينية والتعرف على ثقافة الشعوب الأخري والتعامل مع البائعة الصينين ومُشاهدة المُنتجات المصنوعة في الصين بإختلاف أنواعها وأشكالها.

• إذا كُنت من عشاق التسوق فيُمكنك التجول داخل القرية الصينية وشراء مستلزماتك الخاصة والتحف الصينية الرائعة وأجمل الهدايا التذكارية لأقاربك وأصدقائك.

• يُمكنك إصطحاب الأطفال معك حيث توجد ملاهي مُتميزة داخل القرية الصينية للمرح واللعب ليشعر أطفالك بالمتعة أثناء تجولك أنت في القرية.

• يُمكنك الجلوس على أحد المطاعم الموجوده داخل القرية الصينية وتناول المأكولات الصينية اللذيذة والشهيّة التي تُميز القرية الصينية.

• إذا كُنت من عشاق المغامرة يُمكنك ركوب الألعاب المائية المُتنوعة الموجوده داخل القرية الصينية والاستماع بوقت مُمتع ومُسلي.

• إذا شعرت بالتعب يُمكنك الجلوس على أحد الكافيهات الموجوده داخل القرية الصينية والاستمتاع بتناول أفضل الحلويات العربية الأصيلة وشرب فنجان من القهوة أو الشاي.

ساعات العمل

القرية الصينية مفتوحة طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة الثانية عشر صباحاً.

 

فنادق قريبة من القرية الصينية في العقبة

فندق كمبينسكي العقبة من افضل فنادق العقبة 5 نجوم يبعد عن القرية الصينية 3 كيلو متر

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

حصل الفندق على تقييم ممتاز من حيث النظافة، الموقع الجغرافي المميز، جودة المرافق، طاقم العمل المميز والراحة.

علّق البعض على ارتفاع اسعار الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المزارات السياحية ننصحك بزيارتها في باتومي بجورجيا

سفاري نت – متابعات باتومي؛ أحد مدن جورجيا القديمة، ويعتبرها أغلب السياح، والمسافرين مكان رائع …