Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل وجهات سياحية للعائلة في 2019

سفاري نت – متابعات

مع بداية عام جديد، تخطط الكثير من العائلات لرحلة رائعة بصحبة الأطفال الصغار، ولكنهم يحتارون في الاختيار ما بين أفضل الوجهات المثالية لرحلة ممتعة مناسبة للآباء والأبناء معاً، فإن كنت كذلك، إليك 10 من أفضل وجهات العائلة في 2019 ، والتي تمتاز بالأمان والتنوع مع الكثير من التجارب التي ترضي جميع أفراد الأسرة.. فتعرف عليها في التقرير التالي وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أفضل وجهات العائلة في 2019

سلوفينيا

تعد سلوفينيا  وجهة مميزة للسفر مع العائلة في عام 2019، إذ تتميز بكونها دولة صغيرة وجميلة يسهل اكتشافها مع الأطفال الصغار، فعبر مدينة ليوبليانا، وهي العاصمة النابضة بالحياة، يمكنك عزيزي المسافر الوصول إلى أي مكان آخر في البلاد في أقل من ساعتين، بما في ذلك جبال الألب الجوليانية، بحيرة بليد الخيالية، الكهوف الرائعة، فضلا عن القلاع الرائعة على قمم التلال، وحتى الساحل المذهل.

كما سيستمتع جميع أفراد العائلة بالمأكولات السلوفينية الرائعة، التي تعد مزيج من المطبخ الإيطالي والمجري، مع لمسة فريدة لمطبخ سلوفينيا، بما في ذلك كعكة الكريمة اللذيذة.

البرتغال

البرتغال هي واحدة من أجمل الدول الأوروبية للاستمتاع مع العائلة في 2019، خاصة مع كونها دولة متنوعة لديها الكثير لتقدمه لترضي زائريها من جميع الأعمار، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والفرص الترفيهية المناسبة للأطفال، ولا عجب في ذلك، فالبرتغال موطن لما لا يقل عن 14 موقعًا للتراث العالمي لليونسكو، والتي يأتي في مقدمتها القلاع والحصون التي تضمن اهتمامات المستكشفين الصغار.

فضلا عن ذلك، تفتحر البرتغال أيضا بالطبيعة الخلابة، مع الطقس الرائع والشواطئ الرملية الواسعة، علاوة على المدن المتنوعة، بما في ذلك لشبونة وبورتو وفارو.

اسكتلندا

إذا كانت عائلتك تحب اكتشاف التاريخ، فلماذا لا تضع اسكتلندا  على قائمتك للسفر في 2019، فسوف يحب الأطفال المغامرين استكشاف أنقاض القلاع والأبراج المحصنة، وسيتركون لخيالهم العنان، لاكتشاف كيف كانت الحياة هناك من قبل.

وحتى إذا كانت عائلتك تحب فرص التنزه في الهواء الطلق، فإن اسكتلندا هي وجهة مثالية أيضا، حيث تضم عدد من مسارات السير لمسافات طويلة، فضلا عن ركوب الدراجات وسط أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة.

النرويج

من مناطق اللعب في الفنادق والأماكن الترفيهية في كل مكان، إلى المتاحف التفاعلية المثالية للأطفال، فالنرويج حقًا من أفضل وجهات العائلة في 2019 .

فأيا كانت اهتمامات عائلتك أو أهداف سفرك، ستجد الكثير من الأشياء التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها في النرويج مع الأطفال، بداية من السير لمسافات طويلة، وحتى التجديف، وصيد الأسماك، وركوب القطار وسط المناظر الخلابة، ذلك فضلا عن رحلات القوارب، وزيارة المدن الساحرة والمتاحف المتنوعة مع العديد من المعالم الثقافية التي لا تقارن.

سويسرا

سويسرا هي وجهة محببة لجميع أفراد الأسرة على مدار العام، لذا لا عجب أن تصنف ضمن أفضل وجهات العائلة في 2019 ، حيث تمتاز بالمدن الآمنة والمواصلات العامة النظيفة والموثوقة، فضلا عن مشاهد الطبيعة الخلابة والنشاطات الممتعة التي ستبقي أطفالك سعداء طوال الرحلة.

فعند زيارة سويسرا في فصل الشتاء، يمكنكم التزلج على الجليد والاستمتاع بالأجواء الثلجية في المدن المتنوعة، فيما يمكنكم في أشهر الصيف اكتشاف الجبال على طول مسارات السير الرائعة لمسافات طويلة.

الاردن

بينما يشتهر الشعب الأردني بكرم الضيافة والود مع السائحين، يقدم بلدهم الجميل للزائرين مجموعة رائعة من المغامرات وفرص الاستمتاع التي لا تنسى، والتي تشمل ركوب الجمال في مدينة البتراء الأثرية التاريخية، والرحلات الممتعة في صحراء وادي رم، والاستمتاع في مخيم بدوي مع مشاهدة روعة النجوم في المساء، ناهيك عن زيارة البحر الميت.

ألمانيا

ألمانيا بلد جميل يحتفي بالعائلات ويقدم إليهم الكثير من فرص الاستمتاع التي لا تنسى، فإن كان أطفالك يستمتعون بالقصص الخيالية، يوجد في ألمانيا أكثر من 25000 قلعة للزيارة، ويتم الحفاظ على العديد منها بشكل جيد.

كما تقدم لكم ألمانيا فرص زيارة بلدات القرون الوسطى، والقرى الساحرة المليئة بالمنازل نصف الخشبية الملونة،مع الكثير من المتاحف المناسبة للأطفال، بما في ذلك المتحف الألماني في ميونيخ، والذي يعد أكبر متحف للعلوم والتكنولوجيا في العالم، ذلك فضلا عن متحف الشوكولاته في كولونيا، وغيرها الكثير. ذلك فضلا عن العجائب الطبيعية في منطقة الغابة السوداء الشهيرة، وحدائق الملاهي الألمانية المميزة.

تركيا

تحظى  تركيا بشعبية كبيرة بين السائحين على مختلف أنواعهم، بما في ذلك العائلات التي تقصد هذا البلد الجميل للاستمتاع بروعة التجارب الثقاقية المتنوعة، والمدن والقرى الرائعة، فضلا عن الشواطىء الخلابة، والفرص الترفيهية التي لا تنتهي ما بين المتنزهات والملاهي المشوقة.

اليابان

مع الكثير من المعالم التاريخية والقلاع والحدائق والمتاحف الرائعة في المدن المتنوعة، تقدم اليابان تجربة ساحرة لزائريها مع الأطفال، حيث تأخذهم في رحلة جميلة ما بين فرص التنزه والتسوق واكتشاف التاريخ، وحتى تناول أشهى الأطباق، لاسيما المأكولات البحرية الرائعة، لذا فزيارة إلى هذا البلد الجميل في 2019، تضمن لكم ذكريات لا تنسى.

المغرب

المغرب أهلا بكم في بلاد المدن الملونة والمغامرات المشوقة، حيث تنتظركم هناك فرص الاستمتاع التي لا تنتهي، ما بين المعالم السياحية والتاريخية الرائعة، والأسواق الساحرة، والسكان المحليين الودودون، ذلك فضلا عن المطبخ الشهي، والكثير من التجارب الممتعة في مراكش وفاس وشفشاون وحتى الدار البيضاء وإفران.

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل العروض الرومانسية احتفالاً بيوم الحب في دريفت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات كشفت الوجهة البحرية المميزة دريفت بيتش دبي في منتجع “ون آند …