Millennium Hotels - Offer

مطعم “كويا دبي” يطلق قائمة طعام صحي لزواره

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم “كويا دبي” عن تقديم قائمة طعام خاصة تشتمل على مأكولات لذيذة وخفيفة ومغذية بجانب تشكيلة من المشروبات المنعشة، في خطوة تهدف إلى تأكيد التزام المطعم بإمتاع ضيوفه بتجربة متميزة لا تُنسى لتناول الطعام.

وتشتمل المأكولات في قائمة الطعام الجديدة أطباق “كويا دبي” المميزة والغنية بالطعم والفقيرة بالسعرات الحرارية. وتضمّ خيارات الأطباق في القائمة “تيراديتو الهيليون” و”سالمون نيكي” و”دجاج باريا”، فضلاً عن طبق “سيفيتشي الطماطم” و”تيراديتو الأخطبوط” و”بلح البحر المشوي” و”سيفيتشي المشروم”، ليكون أمام رواد المطعم خيارات واسعة للاستمتاع بتناول الطعام الصحي والشهي.

وقال ماثياس بيراس، المدير العام لمطعم “كويا دبي”، إن شهر يناير قد يكون صعباً على معظم الأفراد الذين يحاولون اتخاذ قرار باتباع خيارات إيجابية لنمط حياة صحي في السنة الجديدة، برغم ما يمكن أن يتحلوا به من عزيمة وإرادة ونوايا حسنة، وأضاف: “نأمل في تحقيق توازن مثالي بين الصحة والطعم مع قائمتنا من الأطعمة والمشروبات الجديدة، كما نأمل في أن نكون قد فزنا بنصف المعركة التي يخوضها محبو الطعام اللذيذ، الذين ليس عليهم سوى تشريفنا والاستمتاع بأفضل المأكولات البيروفية”.

أما طبق التحلية الأبرز في “كويا”، وهو “تشيتشا مورادا”، فيتسم بكونه حلوى منعشة مصنوعة من مشروب “كورن كولادا” الشعبي البيروفي الشهير وفاكهة الباشن والمانغا والفراولة والبرتقال وبسكويت الغريّبة.

وقدّم “كويا دبي” أيضاً مجموعة جديدة من مشروبات الموكتيل، لإكمال القائمة الصحية، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من العصائر المملحة، والشاي المثلج المحضر بالفلتر، ومشروب “شرَب” بالصودا، وهو مشروب

اسمه مشتق من الكلمة العربية “شراب”. ومن المقرّر تقديم قائمة الطعام الجديدة في “كويا دبي” طوال اليوم حتى 31 يناير الجاري، في حين أن اختيار المشروبات سيكون متاحاً طوال العام 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بابل لا مير دبي يقدم أشهى الأطباق بمناسبة عيد الحب

سفاري نت – متابعات يُقال أنّ أقصر طريق إلى قلب الإنسان معدته. وهذا ما يدركه …