Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض المأكولات الفاخرة حصرياً في “لو فاندوم” قصر الإمارات

سفاري نت – متابعات

يحتفي فندق “قصر الإمارات” ببداية العام الجديد من خلال منح ضيوفه أروع التجارب الفاخرة والفريدة من نوعها في العاصمة. ويحظى ضيوف مطعم “لو فاندوم” خلال شهر يناير بفرصة مُميّزة للانغماس في أشهى عروض للمذاقات الرائعة ضمن أرقى الجلسات الداخلية وسط أجواء من التقاليد العربية الحافلة بأساليب الحياة المترفة، إضافة إلى فرصة الاستمتاع في الهواء الطلق بالطقس الرائع لشهر يناير على الشرفة الخلابة.

سوق المأكولات البحرية المحلية

يصحب المطعم زواره كل يوم خميس خلال شهر يناير في رحلة حول العالم دون مغادرة البيئة الملكية الفاخرة لفندق قصر الإمارات. ويحظى الضيوف بفرصة تدليل أنفسهم والاختيار من البوفيه الفخم الذي يحتضن تشكيلة جديدة من المأكولات البحرية والتي يتمّ إعدادها على الطراز الآسيوي، الهندي، العربي والأوروبي. ويضمّ البوفيه أطباقاً تشمل السمك المُدخّن، بوييلاباسي الكلاسيكي، برياني الجمبري، دك باو والسيفيتشي، جنباً إلى جنب مع مجموعة شهية ولذيذة من أطباق المقبّلات الرائعة ومنضدة الحلويات التي يسيل لها اللعاب.

أورينت إكسبريس

استكشف الألغاز اللذيذة للشرق كلّ يوم ثلاثاء مع الأطباق التقليدية التي يتمّ إعدادها باستخدام تقنيات ومكوّنات تحفل بالأصالة تكريماً للنكهات الشرقية السائدة المُميّزة. يمكنك اختيار التمتّع بالأناقة الفاخرة في الجلسات الداخلية المُريحة أو الاسترخاء على التراس الرائع في الهواء الطلق مع اختيار كل ما تطيب له نفسك من البوفيه الغني  بأروع النكهات الشهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفخم 5 فنادق في البحرين

سفاري نت – متابعات البحرين، هي البوابة السياحية الشرقية في السعودية، وقد عزز الأمر جسر الملك …