بالصور .. أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في 2019

سفاري نت – متابعات

ما بين المناظر الطبيعية الخلابة والفرص الترفيهية الرائعة، وأماكن الإقامة المريحة، والعديد من المعالم السياحية الجميلة، نأخذكما اليوم في جولة للتعرف على مجموعة من أجمل وجهات شهر العسل في 2019 ،والتي تتنوع لترضي جميع أذواق السائحين ورغباتهم وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أجمل وجهات شهر العسل في 2019

موريشيوس

ليس من المستغرب أن تعد موريشيوس أحد الوجهات الأكثر رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل، فهذه الجزيرة الرائعة التي تقع في المحيط الهندي تجمع ما بين الشواطئ الرملية البيضاء والطيور النادرة والجبال البركانية المذهلة، مع مزيج دافئ من الثقافات المختلفة.

وفي تلك الوجهة الساحرة، سيمكن لكما الاستمتاع بالعديد من الفرص الترفيهية الرائعة، فضلا عن الإقامة المريحة، ما يضمن لكما عطلة لا تنسى.

ساحل أمالفي، إيطاليا

يعتبر ساحل أمالفي بلا شك واحدا من أجمل الخطوط الساحلية الطبيعية في العالم، إذ يفتخر بالفعل بمجموعة لا تقارن من المناظر الخلابة التي تأسر الزائرين، لاسيما الباحثين عن وجهة مثالية لقضاء شهر العسل.

ويقدم لكما ساحل أمالفي الكثير من التجارب الرائعة، بداية من التجول عبر المدن الدافئة، والاستمتاع بالمياه الزرقاء الكريستالية وتذوق بعض من أرقى المأكولات الإيطالية في أحد أفضل وجهات شهر العسل في 2019.

سانتوريني، اليونان

توفر جزيرة سانتوريني اليونانية بمناظرها الخلابة والمباني المطلية باللون الأبيض والمنحدرات الصخرية، فضلا عن الشواطىء الساحرة والفنادق الرائعة، فرصة رائعة للباحثين عن وجهة مثالية لقضاء شهر العسل في 2019 .

وباعتبارها واحدة من أجمل وجهات العالم التي تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، سيمكنكما هناك التقاط مجموعة من الصور التذكارية الرائعة مع خلفيات ساحرة، خاصة في أوقات غروب الشمس.

كبادوكيا، تركيا

إن كنتما تبحثان عن تجربة مختلفة خلال قضاء شهر العسل في 2019، فيوصيكما الخبراء بزيارة مدينة كبادوكيا التركية، التي تعد أحد أروع الوجهات التركية، مع ما تقدمه من مشاهد متنوعة للتشكيلات الصخرية الفريدة، فضلا عن ما توفره للزائرين من أنشطة سياحية متنوعة، تبدأ من ركوب الخيل وركوب منطاد الهواء الساخن خلال شروق الشمس، وحتى البقاء في أحد فنادق الكهوف المذهلة في قلب الطبيعة الخلابة.

بودابست، المجر

القلاع والقصور، والأطلال الرومانية والحمامات التركية، المباني القوطية الباروكية، وفن الآرت نوفو، جميعها سترحب بكما عند قضاء شهر العسل في بودابست.

ويمكنكما عند زيارة تلك الوجهة الساحرة، اكتشاف التاريخ، والقيام برحلة بحرية على نهر الدانوب،  مع قضاء بعض الوقت في الاسترخاء بالحمامات الحرارية الطبية.

توسكانا، إيطاليا

مع عدد لا يحصى من قرى القصص الخيالية والقلاع الرائعة والأطلال الرومانية القديمة والمناظر الخلابة، تعد منطقة توسكانا  هي المكان المناسب لقضاء شهر عسل لا ينسى، ذلك فضلا عن الفنادق الفاخرة والمطاعم ذات المستوى العالمي، مع مجموعة من أفضل التجارب الممتعة.

شرم الشيخ، مصر

ما بين الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الكريستالية الساحرة التي تعج بالحياة البحرية المتنوعة، مع حطام السفن والشعاب المرجانية، لاشك أن شهر العسل في شرم الشيخ له مذاق خاص وخصوصية كبيرة.

وإلى جانب الشواطىء الجميلة، سيمكنكما في تلك الوجهة الجميلة، الذهاب لرحلات السفاري الرومانسية والتخييم في الهواء الطلق بين أجمل المشاهد.

كوستاريكا

تعتبر كوستاريكا ملاذًا مثاليًا لقضاء شهر العسل في 2019 ، وذلك إذا كنتما تبحثان عن مزيج من المغامرة المشوقة والاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء المشمسة، حيث يمكنكما القفز بالحبال، أو ركوب الخيل، أو ركوب الأمواج أو اختيار مشاهدة السلاحف أو الحيتان واستكشاف الحياة البرية المتنوعة.

جزر المالديف

يمكنكما خلال زيارة جزر المالديف، قضاء أجمل العطلات الساحرة في أحضان الطبيعة بعيدا عن صخب العالم، حيث ينتظركما هناك الإقامة الفاخرة مع إطلالة خلابة على الشواطىء الخلابة، ذلك فضلا عن تناول أشهى المأكولات، والاستمتاع بأجمل فرص الترفيه الممتعة.

مرتفعات الكاميرون، ماليزيا

تمتاز مرتفعات الكاميرون في ماليزيا بمجموعة من المشاهد الطبيعية الساحرة، مع روعة الأجواء المناخية، حيث يمكنكما الاستمتاع بزيارة مزارع الشاي الجميلة ومزارع الفراولة الرائعة، مع قضاء بعض الوقت في الاسترخاء بين مجموعة من المشاهد الخلابة والتي يأتي في مقدمتها شلالات روبنسون وحديقة الفراشات.

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ويجو تتعاون مع هيئة السياحة التايلندية لتعزيز حركة السفر من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الى تايلاند

دبي – سفاري نت أعلنت ’ويجو‘، محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن …