بالصور .. أفضل التجارب السياحية في حدائق الملك عبدالله عمان الاردن

سفاري نت – متابعات

حدائق الملك عبدالله عمان من أفضل معالم السياحة في عمان تقع في منطقة الشميساني وهي عبارة عن مدينة ترفيهية أُقيمت في الثمانينات من القرن الحالي، وبها العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار ، وتتميز بموقعها المُتميز وإطلالتها الرائعة وفقا لموقع رحلاتك.

تضم الحدئق العديد من الأبنية والطوابق حيث تحتوي على مدرج مكشوف يتسع لـ 2000 مُتفرج لإقامة العديد من المهرجانات والاحتفالات، وبها طابق خاص لموقف السيارات، مبني مُخصص للنشاطات الداخلية، وأماكن خاص للألعاب الترفيهية، تتميز أيضاً بوجود التلفريك الوحيد في الأردن والعديد من المطاعم والكافيهات.

 

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في حدائق الملك عبدالله عمان

• إذا كُنت من عُشاق المغامرة يُمكنك التزحلق على الجليد في المكان المُخصص لذلك داخل حدائق الملك عبدالله عمان وقضاء وقت مُمتع مع أصدقائك مليء بالإثارة والتشويق.

• حدائق الملك عبدالله مُناسبة جداً للأطفال للمرح واللعب والتنزه حيث توجد أماكن مُخصصة للأطفال وملاهي مُتنوعة من قلابات وسفينة متأجرحة، وأيضاً الجبل الروسي، السلاسل، غرفة الأشباح، وغيرها من الألعاب الترفيهية التي قد تسعد أطفالك كثيراً.

• يُمكنك التسوق وشراء احتياجاتك الخاصة وشراء أجمل الهدايا التذكارية فتوجد أماكن خاصة للتسوق ومحلات تجارية مُتنوعة داخل حدائق الملك عبدالله.

 

• يُمكنك زيارة حدائق الملك عبدالله من أجل ركوب التلفريك الوحيد في الأردن والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلّابة ومدينة عمان الرائعة من أعلى.

• إذا كُنت من عشاق الرياضة فيُمكنك المشي في الساحة الخضراء الموجودة داخل حدائق الملك عبدالله والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة.

• يُمكنك الجلوس على أحد المطاعم الموجوة داحل الحدائق والاستمتاع بأشهى المأكولات الأردنية المُميزة وكذلك يُمكنك الجلوس على الكافيهات الموجوده وتناول المشروبات الرائعة التي تُميز حدائق الملك عبدالله.

• يُمكنك حضور المهرجانات والاحتفالات التي تُقام داخل حدائق الملك عبدالله في عمان حيث تُقام المهرجانات المُتنوعة بفقرات مُختلفة تُسعد الأطفال فيها شخصيات كرتونية، فقرة خاصة للساحر، أغاني للأطفال، مسابقات مُتنوعة، وتقديم العديد من الهدايا والمفاجآت السارّة.

• يُمكنك أيضاً دخول المدينة الترفيهية لونا داخل حديقة الملك عبدالله فهي مدينة ترفيهية مُغطاة بها العديد من الأنشطة الترفيهية المُناسبة للأطفال والكبار.

• وإذا كُنت من عُشاق التصوير فيُمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية داخل حدائق الملك عبدالله حيث الخضرة والمرافق الرائعة.

أوقات زيارة حدائق الملك عبدالله

يعمل طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الأحد من الساعة الثانية صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

 

فنادق قريبة من حدائق الملك عبدالله عمان

فندق ريشان من افضل فنادق الاردن بعمان 3 نجوم  يبعد عن حدائق الملك عبدالله 14.3 كيلو متر

خلاصة تقييمات الزوار العرب 

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث الموقع الممتاز، جودة المرافق، طاقم العمل المُميز، النظافة، الراحة والقيمة مقابل المال.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في حديقة النمور بتايا تايلاند

سفاري نت – متابعات الحيوانات البرية لها شموخ وهيبة وجمال، لا يضاهيها فيه أحد، ولهذا …