Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 فنادق فاخرة تفتح أبوابها هذا العام في افريقيا

سفاري نت – متابعات

يبدو أن إفريقيا أصبحت أكثر وجهات الرفاهية إثارة في العالم، حيث أن تدفق الاستثمار في البنية التحتية، وطرق الطيران الجديدة، ومشاريع المحافظة على البيئة، والاهتمام المتزايد من وسائل الإعلام الدولية يضع بلدان شرق وجنوب أفريقيا على وجه الخصوص على خريطة السياحة، وفي عام 2019، من المقرر افتتاح بعض المنشآت الجديدة الاستثنائية، وهي ليست فاخرة فحسب، بل إنها مبتكرة أيضًا، وستفتح مناطق جديدة في القارة لأكثر الزوار تطلبًا وفقا لموقع سينار.

وفيما يلي 5 فنادق فاخرة من المنتظر أن تفتح أبوابها هذا العام، بالصور:

Jao Camp، بوتسوانا (الافتتاح في يونيو 2019)

يقع Jao Camp في قلب دلتا أوكافانغو، مع الأشجار التي تُظلل الخيام السبع الرائعة، يعكس المنتجع تمامًا جمال الحياة البرية والمناظر الطبيعية المحيطة في كل مجدها الطبيعي، وعندما يعاد افتتاحه بعد عملية تجديد كاملة في يونيو، ليس هناك شك في أنه سيكون أحد أفضل الأماكن للإقامة في بوتسوانا.

Sossusvlei Desert Lodge، ناميبيا (الافتتاح في أكتوبر 2019)

يتميز Sossusvlei Desert Lodge بأجواء غير عادية في ناميبيا، حيث يبدو عائما بين الكثبان الرملية والجبال، ويقع على مسافة أميال من أي شكل من أشكال السكن البشري، ومن خلال المشي لمسافات طويلة أو القيادة في هذا الجزء من صحراء ناميب سوف تشاهد حتما النعامة، الظباء، وابن آوى، كما يمكنك المشاركة في السباق عبر الكثبان بالدراجة الرباعية.

One & Only Gorilla’s Nest، رواندا (الافتتاح في أواخر 2019)

لا شك أن رواندا ستكون واحدة من أهم الوجهات لعام 2019، فهذه الدولة الصغيرة هي جوهرة مطلقة، وسيعزز افتتاح “ون آند أونلي غوريل نيست” بحلول نهاية العام سمعتها في السياحة الفاخرة.

يقع One & Only Gorilla Nest عند سفح سلسلة جبال Virunga Volcano Range، وهي واحدة من الأماكن الأخيرة في العالم حيث لا يزال بإمكانك رؤية غوريلا الجبل المهددة بالانقراض في البرية.

Tengile River Lodge، جنوب إفريقيا (افتتح في ديسمبر 2018)

من الناحية الفنية، تم افتتاح Tengile River Lodge في عام 2018، ويقع المخيم بالقرب من الحدود غير المحصورة لمنتزه كروجر الوطني، لذا فإنه يستفيد من بعض أفضل المشاهد في أفريقيا، وتحتوي جميع المنازل الريفية التسعة المصنوعة من القش في Tengile على سطح ومسبح خاص، وتبدو الأكواخ وكأنها تطفو على النهر.

Mbano Manor Hotel، زيمبابوي (الافتتاح في أوائل عام 2019)

كانت شلالات فيكتوريا منذ فترة طويلة مركز السياحة في زيمبابوي، ولكن في العام الماضي شهدت المدينة ترقية كبيرة، مع بعض الافتتاحات الرائعة للممتلكات القريبة، وسيكون هناك مكان إقامة بوتيكي جديد، وهو فندق Mbano Manor ، الذي يفتح في الجزء الأول من هذا العام، وسيضم 19 جناحًا مجهزًا بشكل جميل.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفخم 5 فنادق في البحرين

سفاري نت – متابعات البحرين، هي البوابة السياحية الشرقية في السعودية، وقد عزز الأمر جسر الملك …