Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 منتجعات سبا ننصحك بتجربتها

سفاري نت – متابعات

بعد قضاء يوم طويل وصعب في التزلج على المنحدرات الباردة لمنتجع للتزلج، يمكنك قضاء بعض الوقت في تدليل نفسك في منتجع صحي، ومن المرافق الصحية الحديثة والواسعة إلى صالات السبا المبتكرة والمختارة، هنا قائمة من فنادق السبا التي عليك زيارتها هذا الموسم وفقا لموقع سينار.

Backstage Vernissage Hotel، زيرمات

يعد فندق Backstage Vernissage إضافة جديدة نسبيًا إلى قائمة الفنادق الفاخرة في Zermatt، ويتميز بتصميم فريد، ويضم سينما ومطعم، وصالة تستضيف بانتظام ليالي النادي والمعارض الفنية والحفلات الموسيقية.

ولكن النقطة المركزية في هذا الفندق هي السبا الخاص به، حيث تم تصميم السبا وفقا لـ “الأيام السبعة للإبداع”، وهناك 7 مكعبات مختلفة من السبا مثل “عالم النبات” و “الكون” و “المياه والهواء”، ويحتوي السبا أيضًا على جاكوزي من الفولاذ المقاوم للصدأ في وسط تراس خاص به.

،Chalet Marco Polo فال ديزير

Chalet Marco Polo هو شاليه فاخر يقع في قلب فال ديزير المزدهر، وهو عبارة عن سكن مفتوح وواسع يضم صالة كبيرة ومنطقة بار وتراسًا يوفر إطلالات بانورامية واسعة على المنتجع، كما يحتوي على مطبخ في الهواء الطلق.

الطابق الثاني بأكمله من هذا الشاليه مخصص بالكامل لمنطقة السبا الواسعة، مع تجمع ضخم وحوض استحمام ساخن ومنطقة استرخاء مجاورة مع بار ومدفأة، بالإضافة إلى وجود صالة رياضية وجناح للياقة البدنية وغرفة تدليك مائي وأخرى كلاسيكية.

Hotel St Regis Resort، آسبن

فندق St Regis في Aspen هو فندق مثالي عند سفح جبل Ajax في Aspen، ويشتهر الفندق بأعماله الفنية الجميلة والمفروشات العتيقة والثريات الكريستالية والمواقد الضخمة الهادئة.
أفضل جزء في هذا الفندق هو مرافق المنتجع الصحي الذي يضم صالة الأوكسجين، مركز اللياقة البدنية، الشلالات الداخلية، أحواض المياه الساخنة والباردة.

Hotel Kulm، سانت موريتز

تم افتتاح فندق Kulm في عام 1856 وكان أول فندق في St Moritz، وهو عضو في الفنادق الرائدة في العالم، ويخضع فندق Kulm للتجديد المستمر لتوفير المزيد من الراحة والمرافق الحديثة لعملائه.

تم تحديث السبا بسخاء على مر السنين مع جناح ضخم للياقة البدنية وغرف ساونا وحمامات مالحة ومسبح في الهواء الطلق مع موسيقى تحت الماء، ويطل على بحيرة سانت موريتز الرائعة وقمم جبال الألب المغطاة بالثلوج.

 W Hotel Verbier 

يمزج فندق W Hotel بين موقع مثالي مع طراز معاصر وهندسة معمارية متطورة، وهو عبارة عن سكن عصري مذهل من جبال الألب، يقع على ارتفاع 531 مترًا مع إمكانية الوصول المباشر إلى أكثر من 400 كم من المنحدرات.

تتميز الغرف والأجنحة الـ 123 الأنيقة والمزودة بمدفأة وشرفة خاصة بأنها مثالية للهروب الحميم بعد يوم مفعم بالحيوية بالخارج. ويحتوي المنتجع الصحي الأنيق على تسع غرف علاج فردية ومجمع للياقة البدنية وصالة ألعاب رياضية وساونا وجاكوزي وحمام سباحة داخلي / خارجي فخم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفخم 5 فنادق في البحرين

سفاري نت – متابعات البحرين، هي البوابة السياحية الشرقية في السعودية، وقد عزز الأمر جسر الملك …