بالصور .. أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شاطئ مداغ وهران الجزائر

سفاري نت – متابعات

شاطئ مداغ وهران Plage Medegh هو واحد من أجمل وأصفى شواطئ ولاية وهران الجزائرية المثالية جدًا للعائلات والأزواج الجُدد خاصةً خلال فصول الصيف وفقا لموقع رحلاتك.

يتميّز الشاطئ بهيئته التي تُشبه كثيرًا أرخبيل الجزر في هواوي أو البحر الكاريبي بصفاء مياهها ونقاء رمالها، هذا إلى جانب عدد من الجبال الشاهقة ومساحة شاسعة من الغابات الكثيفة تُحيط به من كل مكان، مع أنشطة ترفيهية ومرافق خدمية كالمطاعم والمقاهي لتلبية احتياجات زوّاره الوافدين من كل مكان من أجل السياحة في وهران والاستمتاع بنسماته العليلة وشمسه اللطيفة وتأمل جماله الأخاذ.

أهم الأنشطة التي يُمكن ممارستها على شاطئ مداغ وهران

• الحصول على قسط وفير من الاستجمام والهدوء أمام مياه البحر الصافية النقية وبين المناظر الخلّابة للمرتفعات الجبلية والغابات الكثيفة المُحيطة.

• إن كُنت من هواة التشمس فلن تجد ألطف من شمس مداغ اللطيفة، فقد اغرس مرافق التشمس خاصتك أو المُستأجرة بالرمال واستمتع.

• الاستمتاع بالسباحة في مياه شاطئ مداغ وهران التي تتميّز بنقائها وصفائها الشديد حتى أنك ترى قاع البحر أسفل قدميك من شدة نقائها.

• ممارسة الرياضات المائية المُتنوعة والمُثيرة التي يُوفرها الشاطئ لزوّاره مثل التجديف والصيد.

• أما إن كُنت من هواة رحلات السفاري وأجواء المُغامرات فيُمكنك قطع الغابات المُحيطة على قدميك أو تسلق الحبال المُحيطة وصولًا إلى قممها.

• يُمكنك الاستمتاع مع عائلتك بإقامة حفل شواء لذيذ على الشاطئ مع تجربة شاي الجمر الذي اعتاد السكان المحليون إعداده أثناء جلساتهم العائلية على شاطئ مداغ بوهران.

• وأخيراً يُمكنك زيارة المواقع الأثرية المُحيطة مثل مقبرة المرينيين، ضريح لالا خضرة، ضريح سيدي بولنوار أحد أولياء الله الصالحين.

 

فنادق قريبة من شاطئ مداغ وهران

فندق بيست ويسترن كولومب، أحد افضل فنادق وهران  4 نجوم ، ويقع على بُعد 52.9 كم من شاطئ مداغ بوهران.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا من زواره بفضل مستوى النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إيجابيات وسلبيات رحلة بحرية خلال شهر العسل

سفاري نت – متابعات هل فكرت يومًا في القيام برحلة بحرية في شهر العسل، باعتبارها وسيلة …