بالصور .. أفضل 9 رحلات على متن طائرات هليكوبتر حول العالم

سفاري نت – متابعات

بدلاً من مجرد الذهاب إلى هذه الوجهات، يمكنك حجز رحلة الهليكوبتر والحصول على رؤية كاملة لأي مدينة تزورها، ورغم أنها ليست ضرورة مطلقة لكل وجهة، إلا أنك ستستمتع حقاً إذا قمت بجولة جوية حول بعض المدن، وفيما يلي 9 أفضل الجولات على متن المروحيات حول العالم، بالصور وفقا لموقع سينار:

شلالات فيكتوريا (زامبيا وزيمبابوي)

تعتبر المغامرة الجوية أفضل طريقة لالتقاط جوهر أكبر شلال في العالم، وتعرف الرحلة أيضًا باسم “رحلة الملائكة”.

مدينة نيويورك

قد يكون هناك الكثير من الحانات على السطح في أنحاء مانهاتن والمناطق المحيطة بها، ولكن لا شيئ يقارن برحلة جوية حول المدينة.

حديقة سيرينجيتي الوطنية (تنزانيا)

قد يكون الاقتراب من الحياة قدر الإمكان في الحيوانات البرية أمرًا جيدا، ولكن لا يوجد شيء مثل رحلة جوية بين شهري يوليو وأكتوبر، لمشاهدة “الهجرة الكبرى”.

جبل ايفرست (نيبال والصين)

إذا لم تتمكن من تسلقه، فكر في هذا البديل الرائع، وهو رحلة جوية تنقل الركاب حول سلسلة جبال الهيمالايا، بما في ذلك جبل ايفرست الشهير، الذي يقع على ارتفاع 29.035 قدم فوق مستوى سطح البحر.

حديقة فيرونغا الوطنية (جمهورية الكونغو الديمقراطية)

توفر الجولات السياحية لطائرات الهليكوبتر للمسافرين فرصة التعمق في الغابة، ومن الغوريلا الجبلية إلى الفيلة وحتى جبل نيراجونجو – الذي يضم بركانًا نشطًا – هناك الكثير مما يمكن رؤيته.

جراند كانيون (يوتا وأريزونا)

بالإضافة إلى الصخور الحمراء المذهلة، ستمكنك الرحلة الجوية على جراند كانيون من مشاهدة نهر كولورادو الذي يتدفق عبر الوادي.

الحاجز المرجاني العظيم (أستراليا)

بعد الغوص والسباحة على الشاطئ، هذه هي فرصتك لاستكشاف النظام البيئي الأسترالي المتنوع دون أن تبتل، وتأخذ معظم رحلات المروحيات الناس إلى الغابات المطيرة الاستوائية في البلاد والمناطق النائية.

البلد الواقع في شمال شرق أفريقيا مع صحاريه وبحيراته ومناجم الملح لديه منظر متميز يستحق المشاهدة من فوق، ويمكنك أيضا الحصول على نظرة شاملة لعاصمة أديس أبابا، ومنطقة Danakil Depression، حيث يمكنك مشاهدة الذئاب الإثيوبية الشهيرة.

ريو دي جانيرو

الرحلة على متن مروحية هي الطريقة الوحيدة للحصول على عرض 360 درجة من تمثال المسيح الفادي الشهير في ريو دي جانيرو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …