بالصور .. أفضل 4 مطاعم عربية في سيلانجور ماليزيا

سفاري نت – متابعات

لا تحلو الزيارات السياحية ، دون تجربة المطاعم والمقاهي المتراصة في المكان الذي تراه لأول مرة ، فالطعام جزء من ثقافات الشعوب ، ولهذا فالتجربة خير دليل على الزيارة فلا تفوتها وفقا لموقع الرحالة.

وفي هذا التقرير نقدم لك ، دليلاً شاملاً بأفضل مطاعم سيلانجور، هذه الوجهة السياحية الماليزية الرائعة ، والتي تذخر بعدد المعالم السياحية والحدائق والمنتزهات وصالات الألعاب للأطفال.

كما تتميز السياحة في سيلانجور بوجود العديد من المطاعم الراقية والشعبية التي تقدم أفضل الوجبات، وإليك بعض أشهر مطاعمها التي قد لا تنس مذاق طعامها أبدًا.

مطعم طربوش من أفضل مطاعم سيلانجور

يعد مطعم طربوش أحد أفضل وأشهر مطاعم سيلانجور العربية ، وهو مطعم موصى به من قبل المسافرون العرب إلى سيلانجور ويمتاز مطعم طربوش بتقديم المشويات والأطباق اللبنانية تحديدًا ، والعربية بوجه عام ، إلى جانب المقبلات اللذيذة والشهية.

ولهذا المطعم الفريد أكثر من فرع موزعة على المدن الكبرى في ماليزيا، ومن بينها العاصمة كوالالمبور والمدينة الجميلة سيلانجور، فلاشك أن المطبخ الشامي ، له مذاق طيب لا يمكن أن يخطئه إنسان.

ويوفر مطعم طربوش في سيلانجور، خدمات جيدة مثل توفير قوائم بالطعام المتاح ، وتوصيل طلبات الطعام إلى الفنادق القريبة من المطعم في سيلانجور أيضًا.

مطعم مراكش سيلانجور

مطعم عربي آخر، ولكنه يأتينا في سيلانجور من إحدى دول المغرب العربي، وهي المغرب بالفعل والتي تتميز بمذاق مطبخها المميز ، ولهذا صار مطعم مراكش من أفضل مطاعم سيلانجور.

يقدم المطعم الذي يعد من أفضل مطاعم سيلانجور عددًا من الأطباق المغربية المعروفة للشعب المغربي، إلى جانب أصنافًا من أطباق بعض الدول العربية ، ومن أشهر الأطباق المغربية طبق الكسكسي والطاجين ، ولا تنس أن تشرب الشاي المغرب ذو المذاق الطيب.

ويوفر المطعم خدمة جيدة لعملائه، إلى جانب الأجواء العربية المغربية الأصيلة، فتشعر وأنك قد انتقلت بالمكان إلى عالم آخر ، لا تنس تجربة المطعم ، خاصة وأن عملائه أقروا بأنه زهيد السعر أيضًا.

مطعم ريفر فيو سيلانجور

 

يقع هذا المطعم الرائع والموصى به من قبل الزائرين، كأحد افضل مطاعم سيلانجور، في شارع جالان بيسار، وهو مطعم صيني متخصص في المأكولات البحرية من المطبخ الصيني، ويمتاز بتقديم وجبات بحرية متكاملة.

ويشتهر المطعم الذي يعد أحد أفضل مطاعم سيلانجور بتقديم وجبات متعددة مستخدمًا السلطعون البحري كبير الحجم ، الذي يتم اصطياده في سلانجور، كما يوفر المطعم جلسات داخل المطعم نفسه بين جدرانه المزينة بديكور رائع ، وبين جلسة خارجية في الهواء الطلق ، تمكن الزائرين من الاستمتاع بالأجواء بالخارج.

ويوفر المطعم مكانًا للأطفال والعائلات ، إلى جانب الجلسات الثنائية لمن يرغبون في قدر من الخصوصية، ولعل هذا هو السبب في شعبيته الكبيرة في سيلانجور.

ويقدم المطعم خدمات ممتازة، في طهي الطعام وخدمة الزائرين وسرعة تلبية الطلبات، بالإضافة إلى أسعاره المقبولة من الزائرين.

 

مطعم Aroma Ikan Bakar  سيلانجور

يمثل هذا المكان أحد مطاعم سيلانجور الشهيرة ، ويمتاز بتقديم وجبات من المطبخ الآسيوي، وتتنوع الأصناف التي يقدمها بين المأكولات البحرية ، والمخبورات والمشويات.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها المطعم هو خدماته الخاصة بدخول الكراسي المتحركة ، وتفير مقاعد للأطفال ، كما يوفر جلسات داخل وخارج المطعم في الهواء الطلق لمن يرغب في مشاهدة جمال الطبيعة ، أثناء تناول الطعام.

يمكنك أن تحجز طاولتك قبل الذهاب إلى المطعم ، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة التيك أواي للحصول على طعامك، والذهاب أينما شئت ، فهذا الأمر يوفر الكثير من الوقت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في حديقة الملك راما التاسع بانكوك تايلاند

سفاري نت – متابعات تعد حديقة الملك راما التاسع Rama IX Park ، هي أكبر مساحة خضراء …