بالصور .. أشهر منتجعات التزلج العائلية

سفاري نت – متابعات

المسافرون العرب الراغبون في اختبار تجربة التزلج برفقة الأطفال، مدعوون إلى اختيار المراكز الخاصَّة بالتزلُّج حول العام، في اللائحة السياحية الآتية وفقا لموقع سيدتي نت:

“أسبن سنوماس”

يجذب “أسبن سنوماس” السائحين هواة التزلُّج، ويضمُّ مرافق الطعام للذوَّاقة. وهو يقرب من مدينة “أسبن” في كولورادو، ما يجعله أحد أمكنة التزلُّج الأمريكية الأكثر تطورًا. ويمتاز “سنوماس” الصديق للـعائلة بحضن مركز للعناية للاطفال على طراز بيت الشجرة، ومكان إقامة واسع، فضلًا عن قرية يحلو فيها المشي. وسيحبُّ المراهقون الممرَّ بين الجبال الأربعة، وخدمة النقل المكُّوكية المجانية التي توفِّر فرصة التزلُّج.
“باكويرا بيريت”

في منتحع “باكويرا بيريت” الخاص بالتزلُّج العصري، والواقع على بعد حوالى 170 ميلًا شمال غرب برشلونة بـإسبانيا، يُمكن للـمسافرين الاستمتاع بالمأكولات الكاتالونية النموذجية، واستكشاف القرى الخلَّابة بالمنطقة. وستقدِّر العائلات هذا العنوان الممتد على قمم باكويرا الثلاثة ذات المناظر الطبيعيَّة الخلَّابة. أضف إلى ذلك، تشهد المنحدرات المواجهة للأطلسي على تساقط الثلوج، وأيضًا فرة أشعَّة الشمس. وتدعو نصيحة خبراء السياحة إلى زيارة 1800 Baqueira Children’s Park، ما يستقطب خصوصًا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الثانية والسابعة من أعمارهم.
“كلوب ميد”

لقضاء عطلة تزلُّج مثاليَّة، يُنصح بالتوجه إلى أحد المنتجعات الجبليَّة الخمسة عشر في “كلوب ميد” بفرنسا. وتضمُّ معظم منشآت “كلوب ميد” نوادي الأطفال، وتوفِّر دروس التزلُّج لهم. أضف  إلى ذلك، يمكن حجز خدمة تأجير المعدَّات ورعاية الأطفال الرضَّع ودفع ثمنها عبر الإنترنت. ويعدُّ Club Med Les Arcs Panorama من بين المنتجعات الفرنسية الأكثر إثارةً للإعجاب، وهو يقع في باراديسكي بجبال الالب وتمتدُّ حدود المكان في ثلاثة جبال، وتشمل 139 مصعدًا للتزلُّج تقود إلى المسارات والممرَّات التضاريس. وهناك أيضًا مطعم، حيث يمكن للأطفال إعداد وجبات الطعام مع طهاة “كلوب ميد” لتقديمها إلى ذويهم.

“ليفتفرباند فيلدبرج”

مع قمّة ترتفع إلى 4593 قدمًا في “روكيز”، سيستمتعون المسافرون برفقة أطفالهم بزيارة منطقة الغابة السوداء Black Forest في جنوب غرب ألمانيا، للمشاركة في الرياضات الثلجية العائلية. وفي هذا الإطار، تُعتبر منحدرات Liftverbund Feldberg المُجهَّزة بشكل جيِّد مثاليَّة للتزلُّج. وللمبيت، هناك Familotel Feldberger Hof على الجبل، حيث الخيارات تشمل الغرف المزدوجة والشقق متعدِّدة الأغراض، التي يمكنها استيعاب ما يصل إلى ستَّة أفراد. وتشمل الأسعار الدخول إلى مركز ترفيهي مجهَّز بالكامل، مع مسبح ومنطقة للأطفال، وبرامج مراقبة للأطفال من 6 أشهر إلى 11 سنة، والوجبات وتذاكر المصعد…

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …