بالصور ..أفضل 6 وجهات سياحية عالمية للسفر في فبراير 2019

سفاري نت – متابعات

إن كنت تفكر للسفر خلال شهر فبراير القادم ؟! فإليك أفضل 6 أماكن للسفر خلال شهر فبراير 2019  وفقا لموقع عين دبي:

1 – سنغافورة Singapore

السنة القمرية الصينية الجديدة هي أكبر حدث يتم الإحتفال به خلال السنة  ، لذلك ستجد أحداث تستمر طوال شهر فبراير من الأسواق الموسمية إلى موكب ماردي غرا البرازيلية ، إنها أفضل طريقة للتعرف على تقاليد هذا البلد .

2 – إيبيزا ، إسبانيا Ibiza, Spain

إذا كنت ترغب في تجنب الحشود الصاخبة وتجربة جمال الجزيرة مثلما يفعل السكان المحليون ، فإن شهر فبراير هو الوقت المناسب للقيام بذلك لأن المدينة تكون طبعا أكثر هدوءًا خلال هذا الوقت من السنة  .

3 – جزيرة بوراكاي ، الفلبين Boracay Island, Philippines

فبراير هو واحد من أكثر الشهور جفافاً في بوراكاي ، وبعد أن تم إغلاقها خلا سنة 2018 من أجل إعادة تأهيل ببئتها ، هذه الجزيرة طبعا معروفة في جميع أنحاء العالم كوجهة للحفلات الصاخبة .

4 – كيب تاون ، جنوب أفريقيا Cape Town, South Africa

لا يوجد وقت أفضل لزيارة كيب تاون مثل الشهر القادم خاصة أن الميدنة ستسضيف الكثير من الفعاليات بما فيها مهرجان Ultra Music .

5 – شيانج ماي ، تايلاند Chiang Mai, Thailand

تايلاند بالفعل وجهة ملائمة للزوار ، إبدأ في بانكوك للاحتفالات برأس السنة الصينية الجديدة قبل التوجه إلى الشمال لمهرجان زهرة شيانغ ماي الذي يتميز باستعراضات الشوارع المذهلة والعروض الثقافية.

– باريس ، فرنسا Paris, France

هي إحدى أجمل المدن وأكثرها جاذبية في العالم وعند زيارتها لا تفوت مشاهدة أجمل معالمها مثل برج آيفل، متحف اللوفر الذي تنتظركم فيه لوحة الموناليزا ، جادة الشانزليزيه التي تعتبر رمز الحياة الثقافية والترفيهية والاستهلاكية الباريسية التي تشمل الحوانيت الفاخرة، الماركات، المطاعم والمقاهي على أنواعها، الحدائق الجميلة وغيرها من المعالم .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …