بالصور .. أجمل الوجهات السياحية الشتوية حول العالم

ثصءسشسفاري نت – متابعات

إذا كنت تعيش في بلد شتاؤه قارص فستحب أن تستمتع بالشمس والدفء في فصل الشتاءفي بعض الدول الدافئة حيث ستستمتع فيها بإجازتك وفقا لموقع المرسال.

أفضل الأماكن للسياحة الشتوية

كوبا

كوبا بجوها الدافئ وشمسها الساطعة وشعبها الجميل والودود وثقافتها الرائعة مكان جميل ومناسب لقضاء عطلة شتوية جميلة ودافئة للغاية ، لذا بسبب هذا وأكثر ستكون مكانا مناسبا للسياح لقضاء العطلات الشتوية .

 

فلوريدا

بسبب شمسها الساطعة تسمى فلوريدا مدينة الشمس الساطعة أو sunshine state ، يمكن للسائح قضاء إجازة ممتعة ورخيصة بحصوله على عروض وخصومات موسمية مميزة ، لذا يجب على السياح الذين يريدون قضاء عطلتهم الشتوية في فلوريدا أن يبحثوا جيدا عن أفضل العروض السياحية المناسبة لهم .

تايلاند

تايلاند بلد طقسه معتدل ودافئ طوال أيام العام ، كما أن تايلاند أرخص في الأسعار من  الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من بعد المسافة إلى تايلاند إلا أن الأسعار الرخيصة والعطلة الجميلة ستنسي الزائر مشقة السفر وتكاليفه ، فتايلاند بلد سياحي مناسب لمتوسطي الدخل .

أستراليا

استراليا من الأماكن المناسبة لقضاء عطلة شتوية دافئة ، ففصل الصيف في أستراليا يقابل فصل الشتاء في كندا ، ولا يخفى على أحد جمال الحياة البرية في أستراليا وشواطئها الممتدة حولها ومناظرها الطبيعية الجميلة للغاية .

المكسيك

المكسيك بلد عند ذكره يرد لأذهاننا ما تصدره الأفلام السينمائية عن القتل والمخدرات والعشوائيات وعدم الأمان وهذا على النقيض تماما ، فالمكسيك بلد يتمتع بقدر كبير من الأمان وشعبها شعب متحضر ومثقف ، ولديها حضارة قديمة وعريقة وأهلها لا يزالون يتمسكون ببعض عاداتهم القديمة .

جزيرة هاواي

هاواي جنة تقع في المحيط الهادي ، أكثر من يستطيعون زيارتها من يعيشون بالقرب من الساحل الغربي أو من لديهم مال كافي لتلك السياحة ، وبسبب البراكين التي شكلت حدائق بركانية جميلة وطبيعية وأعشابها المرجانية الجميلة التي تجعل منها مكان مناسب لممارسة الغطس ، كل هذا وأكثر يضع هاواي في هذه القائمة .

بيرو

تقع بيرو على ساحل المحيط الهادي في قارة أمريكا الجنوبية ، ولديها أجمل الشواطئ على مستوى العالم ، وأسعارها السياحية رخيصة للغاية وطعامها شهي جدا .

جمهورية البرازيل

البرازيل بغاباتها الاستوائية الجميلة ومناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الرائعة الجمال وجوها المعتدل وأسعارها المناسبة ، كل هذا وأكثر يجعل البرازيل وجهة سياحية رائعة للسياح الذين يريدون قضاء عطلة شتوية جميلة ودافئة .

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …