منتجع دانات العين يطلق باقاته الحصرية الشاملة لكافة الخدمات

سفاري نت – متابعات

يدعوكم منتجع دانات العين لاستهلال العام الجديد بتجربة إقامة فاخرة، من خلال باقاته الحصرية الشاملة لكافة الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، والمصممة خصيصًا للعائلات الساعية لإمضاء أوقات مميزة بعيدًا عن نمط الحياة المزدحم بالمسؤوليات.

 

وأوضحت الإدارة أن هذه الباقة تتيح للضيوف حجز أحد غرف المنتجع الفاخرة بأسعار تبدأ من 650 درهم إماراتي، تتضمن غرفة مزودة بأجهزة تحضير الشاي والقهوة بالمجان، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة المتاحة في كافة أرجاء المنشأة بالمجان. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الغرف تتميز بألوانها الكريمية والبنية الهادئة وأسرّتها المزدوجة الفسيحة وإطلالتها الخلابة على حديقة المنتجع الخضراء المشعة بالنضارة وعلى جبل حفيت الساحر.

 

 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار شهية، وبوفيه غداء وعشاء فاخرين لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 6 سنوات، لدى مطعم أرابيسك. كما يتيح المنتجع للضيوف إمكانية الدخول المجاني لبركة السباحة، وإمكانية الاستمتاع بمجموعة من المشروبات المختارة الخاصة بمطعم أرابيسك وبول بار وأويسيز كافيه بالمجان.

 

ومن جانبه قال السيد خالد الشرباصي المدير العام للمنتجع معلقًا بهذا الصدد: “تمكن هذه الباقة الشاملة لجميع الخدمات كافة أفراد العائلة من الاستمتاع بتجربة استجمام هادئة بعيدًا صخب حياة المدينة، إنها الملاذ الأمثل للعائلات والأزواج على حد سواء”.

تبدأ الأسعار من 650 درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع، و 700 درهم إماراتي خلال عطلة نهاية الأسبوع للّيلة الواحدة، يسري العرض حتى 31 مارس 2019.

 

للحجز والاستفسار يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم 97137046000+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …