بالصور .. ارخص فنادق في سوسة تونس لعام 2019

سفاري نت – متابعات

تُعد سوسة من افضل مدن السياحة في تونس التي تشتهر بالسياحة نظراً لأن يوجد بها مجموعة من المُقومات السياحية التي تُميزها عن غيرها حيث أنها تمتلك العديد من أفضل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث الرمال الناعمة، وزُرقة المياة التي تُوفر إطلالة ومنظر بانورامي ساحر للزائر بالإضافة إلى وجود مجموعة من المعالم الأثرية التي جعلتها واحدة من أفضل مدن تونس السياحية وفقا لموقع رحلاتك.

 ارخص فنادق سوسة تونس

لكل من ستكون وجهته القادمة رحلة مُمتعة إلى سوسة إليكم مجموعة من ارخص فنادق سوسة تونس التي تُعد من افضل فنادق سوسة من حيث الأسعار المُناسبة التي تتلائم مع الميزانيات المحدودة، كما أنها تُوفر إقامة مُريحة مع جودة خدمات رائعة.

 

نزل المدينة

يُعتبر من ارخص فنادق سوسة تونس الحاصل على نجمة واحدة ، والذي يُوفر مجموعة من الغرف التي تتميز بإطلالة رائعة وتحتوي على حمام خاص، تلفزيون ، قنوات فضائية، مكتب، بالإضافة إلى وجود تراس للتشمس.

يُوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، مع وجود خدمة الواي فاي مجاناً في الغرف، ويُمكنك ركن سيارتك في الموقف الخاص بالفندق مجاناً.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، الراحة، الهدوء، طاقم العمل، والنظافة.

بينما اشتكى بعض الزوّار من نقص بعض المرافق.

فندق باريس

يقع الفندق في مدينة سوسة حيث يبعد عن محطة قطار سوسة بمسافة 5 دقائق تقريباً سيراً على الأقدام، ويبعد عن مطار المنستير الدولي بمسافة 14.8 كم.

يُوفر الفندق لوبي مُكيّف يشمل منطقة جلوس، كما يضم تراس للتشمس والاستمتاع بالهواء الطلق وإطلالة رائعة على المدينة الساحرة.

كما يُوفر الفندق مكتب استقبال مُتاح على مدار اليوم يتجدث الموظفون فيه بعدة لغات، مع وجود طاقم عمل لمساعدة الزوّار في الرحلات الإستكشافية في المدينة، ورؤية المعالم المحلية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، الراحة، النظافة، الهدوء، الخدمات، وحسن استقبال طاقم العمل.

فندق رويال بيتش

يُعتبر من افضل و ارخص فنادق سوسة تونس التي تتمتع بشاطئ خاص، مع وجود مسبح خارجي في الهواء الطلق و مسبح داخلي، بالإضافة إلى مجموعة من الغرف المُكيّفة التي تتميز بإطلالة خيالية على شاطئ البحر.

يُوفر الفندق مجموعة من المرافق والأنشطة الترفيهية مثل مرافق الرياضات المائية، ملعب غولف، ركوب الخيل، ركوب الدراجات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُرضية من حيث الإفطار، النظافة، الراحة، طاقم العمل، والخدمات.

سكن بو جعفر

يُعتبر من ارخص فنادق سوسة تونس حيث يُوفر الفندق مجموعة من الغرف التي تحتوي على حمام خاص ، تكييف، ثلاجة، وموقد كهربائي، كما يحتوي الفندق على شاطئ خاص.

يُقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة نقل من وإلى المطار، خدمة تحويل العملات، وخدمة الواي الفاي بدون رسوم، بالإضافة إلى مكتب استقبال مُتاح على مدار اليوم يتحدث الموظفون فيه بالعديد من اللغات أهمها العربية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، الهدوء، والخدمات.

بينما اشتكى بعض الزوّار من سوء تعامل الموظفين وطاقم العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعطلة صيفية مع عرض صيف 300 في فندق ميلينيوم المطار دبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي عن عرض خاص لقضاء عطلة صيف …