استمتع بالفخامة والهدوء بين أحضان الجبال مع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

سفاري نت – متابعات

يتربّع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر على حافة وادٍ سحيق خاطف للأنفاس، ويشكّل ملاذاً منعزلاً يعمّه الهدوء للمسافرين الذين يرغبون في اكتشاف معاني الفخامة بين أحضان جبال عُمان. فيتسنّى للضيوف بالتالي الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة فيما يستكشفون تراثاً غنياً يزخر بالتجارب الثقافية الأصيلة في وجهة تأسر الألباب.

ومقابل أسعار تبدأ من 1499 درهماً إماراتياً، يستطيع الضيوف الاستفادة من باقة إقامة فاخرة لمدة ثلاث ليالٍ تقدّم أفضل التجارب لتمضية عطلة من العمر في ملاذ استثنائي. تُشكّل المناظر الآسرة للجبال الشاهقة والوادي السحيق عوامل مميزة تتيح لك الاسترخاء والابتعاد عن زحمة المدينة وضوضائها.

يستطيع الضيوف اختبار السلام الداخلي مع تجربة الحمّام المَلَكي في سبا أنانتارا. وتترك هذه الجلسة لدى الضيوف شعوراً بالانتعاش والتجدّد وسط أجواء مترفة. كذلك يمكن للضيوف الانغماس في عشاء عُماني طازج ومبتكر في مطعم القلعة في الليلة الأولى من الإقامة، وسيستمتعون بعده بمشاهدة فيلم تحت السماء المرصّعة بالنجوم في سينما الهواء الطلق فيما يتلذذون بالفشار الشهي.

توفّر هذه التجربة الاستكشافية فرصةً فريدةً للتجوّل والتمتع بنزهةٍ هادئة في مرتفعات عمان الساحرة وسلوك الطرقات القديمة التي تربط بين القرى الجبلية العريقة. كما سيتعرّف الضيوف إلى المدرّجات الزراعية وأنظمة الري بالفلج القديمة، والمرجان المتحجّر ومعمل تقطير ماء الورد التقليدي. وتوفّر التجربة أيضاً مناظر خلابة لجبال الحجر الغربية.

لاختبار تجربة طعام لا تُضاهى، يحظى ضيوف أنانتارا بعد الجولة بفرصة تناول الطعام على حافة صخرة شاهقة، تُعرف أيضًا بنقطة ديانا، تيمّنًا بالراحلة ديانا أميرة ويلز التي زارت هذه البقعة بالذات في نوفمبر 1986. وهكذا، ستكون بانتظار النزلاء تجربة عشاء استثنائي محاط بالشموع المضاءة في الهواء الطلق على وقع أروع الأنغام الهادئة. يتضمن العشاء أطباقًا مميّزة يُعدها الشيف الخاص بهم ويحرص على تقديمها مساعد النزلاء الشخصي.

ويستطيع الضيوف الذين ينشدون تجربة استرخاء متميزة الانغماس في تجربة النوم على يد الخبراء والتي توفّر حمّاماً فاخراً وجلسة تدليك باعثة على الاسترخاء ليستيقظوا مفعمين بالنشاط والحيوية من إقامتهم الفاخرة لمدة ثلاث ليالٍ.

يُعتبر أنانتارا الجبل الأخضر أفخر منتجع في الشرق الأوسط ومن بين أعلى الفنادق في العالم، إذ يشكّل صرح إقامة فخماً يتيح استكشاف هذه البقعة الاستثنائية من عمان بسهولة تامة.

لمزيد من المعلومات حول باقة الإقامة الفاخرة أو للحجز، الرجاء زيارة موقع http://jabal-akhdar.anantara.com/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …