استمتع بتجارب سياحية أيرلندية احتفالاً بعيد الحب

سفاري نت – متابعات

بالتزامن مع اقتراب موعد يوم الحب، يسعى الأزواج في المدينة لعيش تجربة رومنسية لا مثيل لها، ولعلّ الباحثين عن قضاء وقت فريد بعيداً عن الأجواء التقليدية لهذه المناسبة، والتي تترافق عادةً بتبادل باقات الأزهار وبطاقات المعايدة والشموع المعطرة، سيجدون ضالتهم خلال زيارة أيرلندا، الجزيرة الوادعة التي تحتفي بالحب الصادق.

تضمن الإقامة في قلعة ’أشفورد‘ ضمن مقاطعة مايو قضاء ليلة احتفالية فاخرة مع الاستمتاع بالإطلالات الطبيعية الساحرة على الغابات والبحيرة والنهر والجبال. ويتاح أمام الضيوف أيضاً فرصة الانغماس بطيف واسع من العلاجات التي تدلل الحواس في مركز السبا الشامل. كما تحلو رحلة المسير مع شريك العمر على الطريق الأطلسي البري، واستكشاف مقاطعات دونيجال وكلير وسلايجو ومايو وجالواي، حيث يحفل الطريق بعدد من المحطات الرومنسية والاستثنائية. وكذالك رحلة منحدرات موهير في مقاطعة كلير، والتي تعتبر وجهة مثالية للراغبين بالمضي في رحلة العمر معاً!

تجارب استثنائية لا تُفوّت

يحظى زوّار الجزيرة من عشاق السينما بفرصة التعرف عن قرب على بعض من أروع المناطق التي شكلت مواقع مذهلة لتصوير الأفلام.

يخوض عشاق سلسلة ’حرب النجوم‘ رحلة آسرة تحاكي تجارب شخصيتي هان سولو وليا، وذلك في أحضان جزيرة ’سكيلينج مايكل‘ المميزة بمناظرها الأخّاذة على موقع تصوير العمل الشهير.
بينما يستحضر عشاق المسلسل الأسطوري ’صراع العروش‘ المشاهد المذهلة التي جمعت كاليسي وجون سنو، ليتعرفوا عن قرب على العديد من مناطق أيرلندا الشمالية التي شهدت تصوير حلقات المسلسل التلفزيوني الرائع.

تجارب مخصصة للعازبين

تضمن أيرلندا للعازبين قضاء أوقات مميزة للغاية في يوم الحب، وذلك ضمن مهرجان ’ليسدونفارنا‘ الذي يقام سنوياً في شهر سبتمبر ليجمع بين العازبين ويتيح الفرصة أمامهم لإيجاد الشريك المناسب!

يشتهر مهرجان ’ليسدونفارنا‘ بكونه محطةً عالميةً توفر للعازبين عدداً غير محدود من اللقاءات الشاعرية، وتمهد الطريق أمام عصافير الحب لزيارة أيرلندا من جديد، وخوض تجارب ساحرة في أحضانها.

وتتوفر مجموعة من الباقات التي تتيح أمام الراغبين بالاحتفال بيوم الحب اختيار وجهتهم الرومنسية الأيرلندية المفضلة، ومنها:

الوجهة: فندق ’دانبرودي هاوس‘

المقاطعة: وكسفورد

عروض الباقة: تتضمن باقة يوم الحب إقامة فاخرة لمدة ليلتين، ووجبة عشاء لشخصين تحفل بأطايب محضرة خصيصاً لهذه المناسبة خلال أمسية واحدة، مع وجبات فطور متأخر. وعلاوة على ذلك، يتيح العرض للضيوف الاستمتاع بجولة رومنسية إلى منارة هوك، حيث يقضون وقتاً حالماً مع التلذذ بمذاق مشروب ’فوف كليكوت‘ الفوار وقطع ترافل الشوكولاتة الشهية. كما يتسنى للأزواج فرصة تدليل حواسهم والاسترخاء بعد الجولة مع جلسة التدليك المميزة للجسم ضمن الفندق.

يسري العرض من: 12/2/2019 ولغاية 18/2/2019

الأسعار: ابتداءً من 1,789 درهم إماراتي

معلومات الاتصال: https://www.irelands-blue-book.ie/valentines.html

الوجهة: فندق ’كيلارني رويال‘

المقاطعة: كري

عروض الباقة: ينعم الأزواج بقضاء إجازة شاعرية مع عرض فندق ’كيلارني رويال‘ عند إقامتهم لأكثر من ليلتين، حيث تبدأ الرحلة الهانئة باستقبالٍ مميزٍ في الغرف الفاخرة مع زجاجة من المشروب الفوّار وقطع الشوكولاتة الشهية. ويحلو كل صباح مع تناول الأصناف اللذيذة ضمن الفطور الأيرلندي المتكامل، فضلاً عن الاستمتاع خلال المساء بقائمة الطعام المكونة من ثلاث وجبات شهية في مطعم ’كاندل روم‘، ما سيوفر لهم قضاء تجربة ساهرة لا مثيل لها. كما يستعد فريق العمل لتلبية تفضيلات الراغبين وتحضير ما يرضي أذواقهم، ليضمنوا لهم تجربة مميزة بحق.

يسري العرض من: 8/2/2019 ولغاية 17/2/2019

السعر: ابتداءً من 1,414 درهم إماراتي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

الوجهة: فندق ’نيوفورج هاوس‘

المقاطعة: أرماه

عروض الباقة: يوفر فندق ’نيوفورج هاوس‘ للعشاق قضاء ليلتين وادعتين مفعمتين بالرومنسية أمام موقد النار الدافئ والتنزه في الحدائق الفسيحة المحيطة بالفندق. ويضمن فريق العمل لروّاد الفندق التمتع بالمذاق الرائع لإبداعات الطعام الفاخر والحلويات اللذيذة، إذ يقدم لهما وجبتي فطور -مع خيار وجبة الفطور المتأخر يوم الأحد، فضلاً عن الخيارات الترحيبية من حلوى الماكرون والمشروبات الفوّارة. وتحلو أمسيات يوم السبت مع الشوكولاتة الساخنة وغيرها من المشروبات الفاخرة، كما تحتضن كل غرفة تشكيلة من المخبوزات الطرية المحضرة داخل الفندق وباقة من الأزهار وطبقاً من الفواكه الطازجة. وتكتمل روعة التجربة مع قائمة الطعام ’سوربرايز رومنس دينر‘ الشاعرية التي تضم ست وجبات شهية تضفي على الأمسية طابعاً سحرياً في غاية التفرد. ولتعزيز الاستفادة ما أمكن من العرض المميز في هذه المناسبة الخاصة، يتيح الفندق للزوار إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر يوم الأحد حتى الساعة 12 ظهراً.

يسري العرض من: 15/2/2019 ولغاية 16/2/2019

الأسعار: ابتداءً من 1,620 درهم إماراتي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …