Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفضل وأسوأ خطوط الرحلات البحرية لعام 2019

سفاري نت – متابعات

في تقرير جديد، تم الكشف عن أفضل وأسوأ خطوط السفن في عام 2019، حيث حققت “Viking Ocean Cruises” المركز الأول بينما تم تصنيف MSC Cruises باعتبارها الأسوأ وفقا لموقع سينار.

وقد نظر البحث السنوي، الذي تقوم به مجموعة المستهلكين Which؟، في 20 شركة رحلات بحرية وطلبت أكثر من 2500 مسافر لتقييم تجاربهم من أصل خمسة في 11 فئة.

وتشمل هذه الفئات خدمة العملاء، ومساحة الكابينة، والمرافق على متن السفينة، والطعام والشراب، والرحلات الاستكشافية بالميناء، والترفيه، وخدمة الواي فاي والقيمة مقابل المال.

وفيما يلي قائمة الفائزين والخاسرين، وِفقا للتقرير:

أفضل خطوط الرحلات البحرية

Viking Ocean Cruises، متوسط ​​السعر 335 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، ورضا العملاء 88 في المائة.

Viking Ocean Cruises هو عبارة عن خط سفينة صغيرة يصف نفسه بأنه رحلة بحرية ‘للفرد’ مع المكتبات والقباب السماوية على متن القارب بدلاً من النوادي الليلللللاؤ بلاية والكازينوهات.

سجل خط التصنيف رضا العملاء بنسبة 88٪ مع خمس نجوم في كل فئة باستثناء التسلية، حيث حصل على أربع نجوم فقط.

وقال إن العديد من المسافرين أشادوا بجولات فيكينغ أوشن للرحلات البحرية من أجل تنظيمها ومجموعة جيدة من الرحلات الاستكشافية للميناء بالإضافة إلى خدمة “ودية ومعرفة” على متن السفينة.

بشكل عام وصفت مجموعة المستهلكين رحلات شركة الرحلات البحرية بأنها “تجربة إبحار منظمة بشكل جيد ثقافيًا وحميميًا”.

وقال ويندي أتكين-سميث، المدير الإداري في شركة فايكنغ في المملكة المتحدة: ‘كأحدث خط كروز للمحيطات في العالم، نشعر بسعادة غامرة لأننا قد وصلنا إلى قائمة Which؟

أطلقت “فايكنغ” أول سفينة للمحيطات في عام 2015 حتى أصبح اسمها موفرًا موصىًا به لكل من رحلاتنا البحرية والمحيطية على حد سواء – وهذا دليل على العمل الجاد والرؤية لفريقنا بالكامل.

“ضيوفنا يحبون سفننا الصغيرة المصممة بشكل جميل، ناهيك عن تجاربنا في وجهاتنا، لذلك نحن فخورون بشكل خاص بأن Viking هي العلامة التجارية الوحيدة التي تسجل خمس نجوم لمرافقها على متن السفن.

وأضاف أن الكثير من الناس يتفاجؤون عندما يكتشفون أن الرحلات، وخدمة الواي فاي، والمشروبات مع وجبات الطعام كلها مدرجة في التسعير لدينا، ويمكن للضيوف استخدام مرافق السبا الخاصة بنا مجانًا، ولا يتم تطبيق رسوم على تناول الطعام في المطاعم البديلة، ومع انطلاق أسعار رحلات المحيطات من أقل من 2000 جنيه إسترليني للشخص الواحد، يعرف ضيوفنا أيضًا أنه يمكنهم الاعتماد على Viking لتقديم قيمة استثنائية.

Saga Ocean Cruises، خط الرحلات البحرية المخصص حصريًا لمن تزيد أعمارهم عن 50 عاما ويبحر في أوروبا ومنطقة البحر الكاريبي على متن سفينتين فقط.

وكانت نتيجة رضا العملاء وراء Viking بنسبة 87 في المائة وسجلت خمسة من أصل خمسة في سبع فئات من أصل 11 تشمل خدمة العملاء والطعام والشراب والقيمة مقابل المال.

ومع ذلك، تم منح ساغا ثلاث نجوم فقط لمرافقها على متن السفينة، ولكن أربع نجوم لكابيناتها، وقال المسافرون إنهم يقدرون فرصة التعرف على “الأشخاص ذوي التفكير المتشابه” في رحلات ساجا وتلخيصها بقولهم إن لديهم “سفن صغيرة ومعايير عالية وبسعر معقول”.

Noble Caledonia، متوسط ​​سعر 594 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، ورضا العملاء 86 في المائة.

وتوفر شركة نوبل كاليدونيا رحلات إلى مواقع ثالثة مثل القارة القطبية الجنوبية وبحر إيجة، وسجلت درجة رضا الركاب بنسبة 86 في المائة.

وكان خط الرحلات البحرية الوحيد من 20 الذي سجل خمسة نجوم كاملة لرحلات الميناء، على Which؟  لأنه غالبا ما يشمل”المدن الصغيرة ومناطق الجمال التي لا تزورها السفن الكبيرة”.

وقالت مجموعة المستهلكين أيضا أن العديد من الركاب شعروا أنهم تم الاعتناء بهم بشكل جيد، حيث حصلت نوبل كاليدونيا على خمس نجوم لخدمة العملاء، لكنه سجل فقط ثلاث نجوم في تقييم المرافق على متن السفينة.

أسوأ خطوط الرحلات

MSC Cruises ، متوسط ​​سعر 144 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، ورضا العملاء بنسبة 54 في المائة

تأتي MSC Cruises في أسفل القائمة، وهي علامة تجارية مقرها سويسرا تمتلك أسطولا من 15 سفينة مع الإبحار في جميع أنحاء العالم.

وبلغت نسبة رضا العملاء الإجمالية 54 في المائة، وكان خط الرحلات الوحيد في الاستطلاع الذي حصل على نجمتين فقط لخدمة العملاء، كما أن MSC Cruises حققت فقط نجمتين لمعظم الفئات، باستثناء الكبائن والقيمة مقابل المال حيث سجلت ثلاثة.

وقال متحدث باسم MSC Cruises: “MSC Cruises مكرسة لضمان أن كل ضيف يسافر معنا يحصل على تجربة لا تنسى، وقد شعرنا بخيبة أمل أن بعض الضيوف الـ 46 الذين شملهم استطلاع Which؟ لم يكونوا راضين تمامًا عن كل جانب من جوانب إقامتهم معنا، وأضاف: “نحن مندهشون للغاية من التعليقات الواردة في التقرير، لأنها لا تتماشى مع تجربة العطلة التي نقدمها والتعليقات التي نتلقاها باستمرار من ضيوفنا وشركائنا التجاريين.

“في الأشهر الـ 12 الماضية، فزنا بأكثر من 10 جوائز في المملكة المتحدة وأيرلندا، مع الاعتراف بتميز منتجنا، وكل هذه الجوائز تم التصويت عليها من قبل المستهلكين المحليين والشركاء التجاريين من هذا السوق، وبالنظر إلى الاستثمارات الكبيرة التي حققناها في الأجهزة المبتكرة وتصميم منتجنا لسوق المملكة المتحدة، توفر MSC Cruises قيمة كبيرة مقابل المال.

بالإضافة إلى ذلك، شهدت شركة MSC Cruises خلال السنوات الثلاث الماضية نمواً هائلاً في المملكة المتحدة وأيرلندا، ونحن واحدًا من أسرع خطوط الرحلات البحرية نمواً في السوق، فقد شهدنا نمواً مذهلاً في الأرقام الثلاثة في السنوات الثلاث الماضية.

“ترحب MSC Cruises بأكثر من مليوني مسافر على متنها كل عام، ونحن ملتزمون بتقديم كل منهم أفضل تجربة وقيمة مقابل المال”.

وفيما يلي أفضل وأسوأ 5 خطوط الرحلات البحرية لعام 2019 كما تم تقييمها من قبل Which؟

خمسة أفضل خطوط الرحلات البحرية

1- Viking Ocean Cruises مع 88 في المائة من رضا العملاء.

2- Saga Ocean Cruises مع  87 في المائة من رضا العملاء.

3-Noble Caledonia مع 86 في المائة من رضا العملاء.

4- Hurtigruten مع 85 في المائة من رضا العملاء.

5- Azamara  مع 84 في المائة من رضا العملاء.

خمسة أسوأ خطوط الرحلات البحرية

1- MSC Cruises مع  54 في المائة من رضا العملاء.

2- Norwegian Cruise Line مع 66 في المائة من رضا العملاء.

3- Royal Caribbean مع 68 في المائة من رضا العملاء.

4- Cruise and Maritime مع 69 في المائة من رضا العملاء.

5-Princess Cruises مع 70 في المائة من رضا العملاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روكسي سينما عروضًا حصرية لثلاثة من الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم

سفاري نت – متابعات احتفالًا باقتراب موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، تنظم روكسي …