أجمل العروض الرومانسية احتفالاً بيوم الحب في دريفت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

كشفت الوجهة البحرية المميزة دريفت بيتش دبي في منتجع “ون آند أونلي رويال ميراج” عن عرضه الرومانسي المميز حيث يأتي العرض الجديد ليشمل الأزواج يوم 14 فبراير ولمرة واحدة فقط، ويتيح لهم تجربة غاية في الرقي وأسلوب الحياة الفاخر وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويبدأ اليوم الرومانسي المميز بخدمة إيصال الضيوف إلى الوجهة الشاطئية الخلابة بسيارة فارهة، قبل اصطحابهم في جولة في الحدائق الغنّاء المحيطة بفيلا عصرية على الشاطئ الخاص في “دريفت”، تضم تراساً خاصاً وصالة ومرافق لتبديل الملابس.

ويشمل الهرض للأزواج أيضاً جلسة تدليك يقدمها فريق المعالجة الفيزيائية في منتجع “ون آند أونلي رويال ميراج”، ووجبة غداء شهية من أشهى الأطباق المبتكرة التي يعدها رئيس الطهاة ماكسيم لو فان، بالإضافة إلى الشوكولاته الفاخرة، والأزهار.

وختاماً، يدلل “دريفت بيتش دبي” ضيوفه من الأزواج بتجربة عشاء رومانسي فاخرة مخصصة على ضوء الشموع، وخدمة إيصال للمنزل بسيارة فارهة، وكل ذلك مقابل 20 ألف درهم إماراتي للزوجين.

ولإضافة المزيد من الروعة لهذه التجربة الساحرة، يتيح “دريفت بيتش دبي” لضيوف الفيلا فرصة طلب خدمات مصور فوتوغرافي لتوثيق أجمل اللحظات في هذا اليوم المميز مقابل كلفة إضافية.

ويحظى رواد الوجهة الفاخرة بفرصة اختيار تناول الطعام على إحدى الطاولات الست المطلة على الواجهة البحرية، وعلاوةً على ذلك، يستطيع الأزواج تناول الطعام في مطعم “دريفت” الرائع، والتلذذ بأطباق الشيف ماكسيم التي أعدها خصيصا، وسترتقي إبداعات عازف الساكسفون ومنسق الأغاني بالأجواء نحو آفاقٍ جديدة من الرومانسية الحالمة.

كما سيحظى الأزواج بهدية من الشوكولاته الخاصة بيوم الحب وتوليفة ساحرة من الزهور، وذلك بالتعاون مع منسق الزهور الخاص في ’ون آند أونلي رويال ميراج‘ والشيف الشهير باسكال كلير الحاصل على تقييم سبع نجوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …