أبرز عروض عيد الحب من فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يستعدّ فندق ماريوت داون تاون أبوظبي لإدخال السعادة والحب على قلوب الجميع مع عروضه الرائعة لقضاء أجمل الأوقات خلال الفالنتاين.

دلّل من تحب بعشاء خاص من 3 أطباق في مطعم “جيه دبليو ستيك هاوس” يوم عيد الحب. استمتعوا بعشاء رومانسي وحميم بينما تحظون بعناية خاصّة وفائقة. تبلغ تكلفة التجربة 299 درهماً للشخص الواحد بما في ذلك قائمة من 3 أطباق وكوب من مشروبات المطعم.

ولعشّاق الجلسات الرومانسية، ستتمّ إقامة أمسية مثالية مع إطلالات بانورامية في مطعم AT25 في الطابق 25 من الفندق، حيث يمكن للأزواج تذوّق طبق مُشترك شهي مع زجاجة من المشروبات المنزلية والحلوى لشخصين. يبلغ سعر هذه الحزمة 280 درهماً للزوجين.

أما بالنسبة للعازبين، فليست هناك مشكلة في عيد الحب، حيث سيقوم مطعم “فيلوسيتي” الرياضي بتقديم 3 أكواب مجانية من المشروبات المنزلية للسيدات ومشروب واحد محدد للشباب. كما ستقوم الفرقة المقيمة بتقديم أروع العروض

الموسيقية الحيّة ابتداءً من الساعة الثامنة مساءاً. وإذا لم يكن ذلك كافياً، سيحصل جميع الضيوف أيضاً على خصم 40٪ على قائمة الطعام حتى الساعة 10 مساءً.

يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي في قلب وسط مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية التي تشمل مركز الوحدة للتسوق وكورنيش أبوظبي المُتميّز، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة.

لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.marriottdowntownabudhabi.com

يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوكwww.facebook.com/marriottdowntownad :

تويترwww.twitter.com/marriottdtad :

انستاغرامwww.instagram.com/marriottdowntownad :

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …