استمتع بباقة الليالي العربية من فندق جميرا كارلتون تاور في لندن

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق جميرا كارلتون تاور في لندن، عن إطلاق باقة الليالي العربية والتي تشمل تذاكر لمسرحية علاء الدين الغنائية في منطقة ويست إند وفقا لموقع عين دبي.

تشمل باقة الليالي العربية من فندق جميرا كارلتون تاور في لندن:

تجارب الإقامة: إقامة لليلة واحدة في فندق جميرا كارلتون تاور في منطقة نايتسبريدج وجبة إفطار إنجليزي في مطعم ومقهى ذا ريب روم الدخول إلى نادي ومنتجع بيك سبا خلال فترة الإقامة
مسرحية علاء الدين: تذكرتين لحضور المسرحية الغنائية علاء الدين حسب التواريخ التي يختارها النزلاء كتيب موقع حصرياً من فريق المسرحية خدمة نقل مجانية بالسيارة من الفندق إلى مسرح الأمير إدوارد في ليلة العرض

هذا وتبدأ أسعار باقة الليالي العربية من 520 جنيه إسترليني أي ما يعادل 2460 درهم إماراتي للغرفة المزدوجة لليلة الواحدة، شاملة ضريبة القيمة المضافة، لكل شخصين يتشاركان غرفة سوبيرير.
كما ويمكن لنزلاء فندق جميرا كارلتون تاور في لندن ، تمديد فترة إقامتهم أو الترقية إلى الإقامة في أحد الأجنحة في حال رغبتهم بذلك.
هذا وينبغي حجز باقة الليالي العربية مسبقاً قبل 72 ساعة من الزيارة على الأقل، وتخضع عملية إلغاء الحجز إلى سياسة الإلغاء قبل 72 ساعة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مسرحية علاء الدين الغنائية، تضم أكثر من 350 زياً وأوركسترا غنائية ستعزف على خشبة المسرح مجموعة من أغاني علاء الدين، مثل أغنية عالم جديد كلياً A Whole New World ، وأغنية الليالي العربية Arabian Nights.
الحدث: باقة الليالي العربية
المكان: فندق جميرا كارلتون تاور في لندن
التاريخ: حتى نهاية شهر يوليو 2019
الأسعار: تبدأ أسعار الباقة من 520 جنيه إسترليني
الموقع: منطقة نايتسبريدج ، لندن ، المملكة المتحدة.
للحجز ، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 442072351234

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …