بالصور .. أفضل منتجعات رومانسية قريبة من دبي

سفاري نت – متابعات

هل تخطط لجعل عيد الحب مناسبة لا تنسى ؟ إذاً توجه إلى أحد هذه المنتجعات الرومانسية والتي لا تبعد كثيراً عن دبي، وفي ما يلي سنتعرف عليها وفقا لموقع عين دبي :

1 – جزر المالديف Maldives

توجه إلى كونراد جزر المالديف لقضاء عطلة رومانسية والاستمتاع بـ تجربة جزيرة الأحلام وتبدأ التجربة مع الضيوف الذين يتم نقلهم بالقارب السريع إلى الجزيرة الاستوائية الخاصة بهم وبعد ذلك ، سيقوم طاقم Conrad Maldives بإعداد واحة  على الشاطئ وسيتمكن الضيوف من الغطس في المياه الزرقاء المتلألئة والاستمتاع بالمناظر الخضراء المورقة بعد ذلك ، سيتم أخدهم في نزهة رومانسية قبل استدعاء القارب السريع ، الذي سيأخذك إلى جزيرة رانجالي ، حيث يمكن متابعة عطلة نهاية الأسبوع في المنتجع سواء على الأرض أو في إحدى الفيلات على الماء.

زمن الرحلة: 4 ساعات و 10 دقائق

الأسعار :  320 دولارًا (1،175 درهماً) لكل زوجين

2 – سيشيل Seychelles

يقدم منتجع JA Enchanted Island Resort الواقع في حديقة بحرية محمية في جزر سيشيل ، باقة رومانسية ساحرة عندما تقضي أربع ليالٍ أو أكثر في المنتجع بالإضافة إلى خصم 30٪ على أفضل الاسعار ، و تشمل الباقة زجاجة من الشمبانيا عند الوصول وحفل عشاء حميمي من 3 أطباق وعلاج سبا لمدة 60 دقيقة في سبا Serene الهادئ.

زمن الرحلة: 4 ساعات و 30 دقيقة

3 – زنجبار Zanzibar

يمكنك تجربة شهر العسل في منتجع The Residence Zanzibar  حيث يمكنك الإستمتاع بخصم 35 في المائة عند قضاء أربع ليالٍ أو أكثر في الفندق ، و ستحصل على وعاء فاكهة مجاني ، وحقيبة شاطئ ، وعشاء رومانسي لشخصين خلال إقامتك من تحضير الشيف التنفيذي ، حيث ستتعرف على التاريخ وراء تجارة التوابل ، بالإضافة إلى الخصائص العلاجية خلف التوابل المختلفة الموجودة في زنجبار فقط.

زمن الرحلة: 6 ساعات

4 – فيتنام Vietnam

يمكنك زيارة منتجع Avani Hai Phong للحصول على إطلالات على المرفأ الرومانسي والشواطئ الجميلة وتناول المأكولات الفيتنامية الأصيلة في مطعم Nam Phuong.

زمن الرحلة: 6 ساعات

الأسعار : تبدأ الأسعار من 350 درهماً في الليلة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …