بالصور .. استمتع بإقامة فاخرة في فندق أوكسيدنتال فئة ال 4 نجوم في دبي

سفاري نت – متابعات

هناك الكثير من زوار إمارة دبي أو من مقيمها ممن يبحثون عن فنادق نظيفة وبأسعار معقولة، فإن كنت من هؤلاء الأشخاص، لابد لك أن تضع فندق أوكسيدنتال أحدى أولياتك خلال عملية البحث وفقا لموقع عين دبي.

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي مؤخرا لــــ فندق أوكسيدنتال  لننقل تجربتنا لكم بشفافية مطلقة حول أهم ما يمكن أن تجده خلال إقامتك في ذلك الفندق من حيث الموقع، والخدمة، والسعر.

وقد انطلق فريق العمل متجها نحو الفندق الذي يقع في قلب مدينة دبي للإنتاج وعلى مقربة من شارع محمد بن زايد من جهة، ويتوسط بموقعه الكثير من معالم دبي السياحية من جهة أخرى، منها أي أم جي – عالم من المغامرات، حديقة الزهور، حديقة الفراشات، نادي ألس للجولف، نادي عقارات الجميرا للغولف، القرية العالمية، معيصم سيتي سنتر، محمية المرموم، و برج العرب،مدينة وايلد وادي المائية ، جي بي ار، ذا بيتش، وسوق الذهب والألماس، ومقهى الثلج تشل أوت وسكي دبي ودبي باركس أند ريزوت وغيرها من أماكن الجذب السياحي في الإمارة، علاوة عن قربه من مطار آل مكتوم الدولي، ومناطق الأعمال المحيطة من مثل مدينة دبي للاستديوهات، ومجمع دبي للاستثمار … الخ.

لا يوفر الفندق ذو الأربع نجوم خدمة صف السيارات، وإنما يوفر موقفاً للسيارات أمام الفندق وفي الطابق السفلي منه، وبعد صف السيارة، اهتم أحدهم بمهمة حمل الحقائب إلى داخل الفندق، ليرشدنا بعدها إلى موظفي الاستقبال لاستلام مفاتيح الغرفة.

لم تستغرق عملية تسجيل البيانات أكثر من 10 دقائق، مع تقديم معلومات حول خدمات الفندق ومرافقه التي شملت بركة السباحة، النادي الرياضي، لقد كانت غرفتنا في الطابق الــــ 3 من الفندق حيث كانت مجهزة بوسائل الراحة التي يحتاجها المقيم، منها التخت والوسائد المريحة، وتلفاز مسطح، وثلاجة،  ومكواة، ومجفف للشعر.

وبعد استرخائنا لبعض الوقت، كانت قد أصبحت الساعة الــ 3 بعد الظهر، حيث اتجهنا نحو آرائك التشميس للاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب بركة السباحة، التي وفر الفندق بمحيطها جلسات متعددة وكراسي مختلفة لتستمتع بالإجواء هناك.

إن اكثر ما جعل هذا الفندق مميزا في أعيوننا هو توفيره لكافة احتياجاتك للمرح والاسترخاء بأسعار معقولة، حيث تبدأ أسعار الغرف من 320  درهماً وتختلف باختلاف الغرفة والإطلالة والموسم أيضاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …