طيران الخليج تعلن عن شراكتها مع مهرجان البحرين تتسوق

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة طيران الخليج عن شراكتها الاستراتيجية للنسخة الخامسة من مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق”، الفعالية الترفيهية العائلية الأضخم على مستوى المملكة، والتي تستمر 30 يوماً خلال الفترة ما بين 1 يناير وحتى 2 فبراير 2019 وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتأتي هذه الشراكة في إطار دعم شركة طيران الخليج للمبادرات المحلية التي تنمي القطاع السياحي وتستقطب المزيد من السياح إلى مملكة البحرين.

وتدعم شركة طيران الخليج المهرجان هذا العام من خلال تخصيص 5000 تذكرة سفر مخفضة ضمن جوائز المهرجان الفورية التي تفوق 73 ألف جائزة وستكون العروض على تذاكر ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، فضلاً عن ذلك، ستساهم طيران الخليج في الترويج للمهرجان عبر القنوات المختلفة الخاصة بالشركة.

ويعد المهرجان من أضخم الفعاليات المقامة على مستوى مملكة البحرين والساعية إلى تعزيز مكانتها كوجهة سياحية باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة بالعائلات.

كما يهدف المهرجان إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة تستمر على مدار ثلاثين يوماً خلال الفترة من 1 يناير وحتى 2 فبراير 2019.

ويعكس مهرجان “البحرين تتسوق” مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي.

وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بجوائز قيمة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، وليد العلوي: “تأتي الشراكة في إطار دعمنا للفعاليات السياحية والمبادرات الهادفة لإنعاش الاقتصاد في المملكة، حيث ندعم الأحداث المقامة في البحرين سنويًا مثل سباقات الفورملا 1 ومعرض البحرين الدولي والطيران وIron Man وغيرها”.

يذكر أن شركة طيران الخليج دشنت في العام الماضي هويتها التجارية الجديدة، بالإضافة إلى تغيير الزي الرسمي الموحد لطاقم العمل الجوي. ووسعت من خطوطها إلى 6 وجهات جديدة بفضل طائراتها الجديدة المكونة من 5 طائرات من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر وطائرة واحدة من طراز إيرباص A320neo.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق شركة طيران جديدة لربط السعودية وقارة إفريقيا قريبًا

سفاري نت – متابعات ذكرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه سيتم قريبا …