بالصور .. تجربة خيالية لا تنسى في فيلا جزيرة ثاندا تنزانيا

سفاري نت – متابعات

فيلا جزيرة ثاندا تنزانيا ، وجهة أجمل من الخيال حيث تتربع هناك فيلا من خمس غرف نوم على شاطئ الجزيرة الرملية بعزلة رائعة ,فقد قام ببناء و تصميم الفيلا الزوجين السويدين دان و كريستين أولوفسون على جزيرتهم الخاصة , لكي تكون فرصة للأزواج و العائلات بالاستمتاع بتجربة الإجازة التي لا تنسى على جزيرة خاصة, حيث لا يفصل شيء عن زرقة مياه المحيط الرائعة إلا الرمال البيضاء الناعمة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

و تقع الجزيرة على الشاطئ الجنوبي لسواحل تنزانيا , و على المحيط الهندي, و بمساحة عشرين هكتارا , كما يحيط بالجزيرة حيد مرجاني حيث تتكاثر أجمل أنواع الكائنات البحرية و التي يمكن الغوص لاستكشافها مع مدربين غطس محترفين.

كما تعد الجزيرة أحد مواطن السلاحف البحرية حيث من الممكن في بعض الأحيان رؤية هذه المخلوقات الجميلة قادمة من البحر لتنشئ أعشاشها في الرمال.

كذلك تحوي الفيلا على مسبح خاص بها بالإضافة إلى إكواريوم ضخم داخل الفيلا , ناهيك عن استخدام الفيلا للطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.

بالاضافة الى ان هنالك العديد من النشاطات الترفيهية التي من الممكن ممارستها على الجزيرة كالزوارق السريعة و ركوب الأمواج.

أما مناخيا فالجو المداري هو المسيطر و يتسم بالدفئ و الشمس المشرقة لكن هنالك فصل ماطر من بداية إبريل و حتى نهاية مايو حيث تنهمر الأمطار بغزارة.

و بالنهاية فإن استخدام الجزيرة حصريا يكلف 10000 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …