إطلاق موقع إلكتروني جديد من ألفا للوجهات السياحية

سفاري نت – متابعات

في إطار مواصلتها للاستثمار في التكنولوجيا والموارد الرقمية، أعلنت ألفا للوجهات السياحية عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد alphadestinationmanagement.com .

ويتميز الموقع الجديد بتقديمه لتجربة تستحوذ على اهتمام المستخدمين بفضل الميزات المحسنة لاستخدامه على الهواتف المتحركة والخصائص الوظيفية العملية وسهولة التصفح والتنقل مما يتيح لزوار الموقع استكشاف محفظة المنتجات الشاملة للشركة وحلول السفر الابتكارية بشكل مثالي.

وبمناسبة هذا الإعلان، قال السيد سمير حمادة، مدير عام ألفا للوجهات السياحية: “يعتبر الموقع الإلكتروني أداة تسويقية وتجارية هامة للغاية، وتكتسب هذه الأداة أهمية متزايدة في عالم رقمي أصبحت تهيمن عليه وسائل التواصل الاجتماعي على نحو متزايد. فاليوم، تبدأ الرحلة الرقمية بالنسبة لمعظم المسافرين على هواتفهم المحمولة حيث تعمل منصات التواصل الاجتماعي كبوابة لتصفح مواقع الإنترنت المختلفة. ويتكامل موقعنا الإلكتروني الذي جرى تحديثه وتطويره مؤخراً بشكل جيد مع وسائل التواصل الاجتماعي، ويعمل بمثابة شريك ترويجي مع مختلف قنوات التواصل الاجتماعي لتحقيق أقصى قدر من الوصول المباشر إلى الجمهور. وقد أسهم عملنا مع أفضل الشركاء في قطاعي السياحة والضيافة في تمكيننا من تقديم قيمة استثنائية لعملائنا عبر موقعنا.”

ويتميز الموقع الإلكتروني الجديد alphadestinationmanagement.com بدرجة عالية من التفاعلية من خلال تنفيذ وإضافة العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تسهم في توجيه المزيد من الحركة إلى الموقع. وقد جرى تصميم الموقع بعد إجراء أبحاث مكثفة وروعي في تصميمه تلبية احتياجات الجهات التي تبحث عن حجوزات بالجملة والمسافرين الأفراد على حد سواء، كما أن الموقع بتصميمه الجديد يتيح للزوار استكشاف والتخطيط لتجارب ورحلات ونشاطات وزيارات لمعالم الجذب السياحي، بالإضافة إلى التعرف على الباقات الترويجية الفريدة من نوعها في الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في مجلس التعاون الخليجي. كما بوسع المستخدمين تخصيص تفضيلاتهم بناء على العروض والخدمات المقدمة.

وشدد السيد حمادة قائلاً: “حظي الموقع الإلكتروني بقبول واستحسان جمهورنا المستهدف. ويتمثل هدفنا في تعزيز خبرات وتجارب السفر من كافة النواحي، وسنواصل إثراء الموقع بمزيد من المزايا والخدمات والمعلومات كذلك.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة أيرلندا.. وجهة مثالية لإجازة لا تنسى في عيد الفطر

سفاري نت – متابعات تمثّل جمهورية أيرلندا وجهة رائعة لقضاء إجازة عيد الفطر السعيد بمروجها …