بالصور .. استمتع بأفضل رحلات السفاري في افريقيا

سفاري نت – متابعات

هل خططت يومًا لإحدى رحلات السفاري ، عندما تسعى للتخطيط لرحلات السفاري فأنت بحاجة لرأي الخبراء ، وتعتبر رحلات السفاري الإفريقية واحدة من أجمل الرحلات التي تستطيع القيام بها ، وبناء على رأي وتقييم الخبراء وكذلك خبرات المسافرين نقدم هنا أفضل وأجمل رحلات السفاري الإفريقية وفقا لموقع المرسال.

بنيت هذه الرحلات لهذه الأماكن على آراء الخبراء ، لتوفر رحلات للسفاري الأفريقية تلبي أذواق واحتياجات مختلفة ، فستجد عرض لرحلات السفاري التي تناسب المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل وكذلك الرحلات العائلية والمجموعات ، والرحلات لمحبي الطبيعية وهى ما تشتهر به إفريقيا .

أفضل الدول لرحلات السفاري الإفريقية

تقع في بتسوانا وكينيا وروندا وناميبيا وتنزانيا وجنوب أفريقيا و زيمبابوي، وبها مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب كل الأذواق من المحميات الطبيعية التي لانشاهدها إلا عبر التليفزيون أو الشواطئ الاستوائية الخلابة ، أو الحيوانات التي تتجول في حرية في منظر يحبس الأنفاس ، أو  التخييم، أو استكشاف الأدغال مشيا على الأقدام .

أفضل رحلات السفاري الإفريقية

رحلات شرق أفريقيا في مارا وكريتر وسيرينجي

هذا النوع من رحلات السفاري الإفريقية من الرحلات المناسبة لمختلف الأذواق والاحتياجات ، إذ تناسب المتزوجين حديثًا والعائلات وكذلك محبي الطبيعة ، حيث تمتد تلك الرحلة لتشمل عدة دول ، وتأتي البداية من كينيا منطقة ماساي مارا ثم سيرينجيتي في تنزانيا وبحيرة مانيارا ، وتمثل تلك الرحلة فرصة مميزة للاستمتاع بالحياة البرية الإفريقية عن قرب ومشاهدة هجرة الحيوانات .

رحلات سفاري شهر العسل في كيب تاون

تعتبر تلك المنطقة واحدة من أفضل وأشهر الأماكن التي تناسب الرحلات الرومانسية وبخاصة تلك التي تخص المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل، فعلى مدى مدة الرحلة يستطيع الأزواج الاستمتاع بالمشروبات والأكل والمناظر الخلابة إلى جانب الرحلة المميزة لمحمية كروجر .

رحلات السفاري الخاصة في بوتسوانا وزيمبابوي

تعتبر رحلة طويلة نوعًا ما إذ تمتد لفترة أطول لأنها تشمل الاستمتاع بمناطق متعددة في جنوب أفريقيا ، وتأتي البداية من دلتا أوكافاجو التي تقع في الشمال من بوتسوانا ، ومنها يتم التوجه إلى شلالات فيكتوريا وكذلك منتزه هوانج الوطني وتنتهي الرحلة في ماتوبوس الفريد في زيمبابوي ، وفي تلك الرحلة تستطيع الاستمتاع بإرشادات مرشد الرحلة مما يوفر الأمان والحصول على تجربة مميزة .

وهذ النوع من السفاري مناسب لكل الأذواق سواء المجموعات أو الرحلات العائلية أو لقضاء شهر العسل .

رحلات سفاري كينيا وتنزانيا في ماساي مارا ومحمية سيلوس

تستطيع الاستمتاع بالحياة البرية في تلك الرحلة والتي تمتد بين ماساي مارا وسيرينجيتي وكريتر وتأتي النهاية في محمية سيلوس ، وربما ما يميز تلك الرحلة هو التخييم والإقامة في الخيام الشخصية .

وتشمل الرحلة الاستمتاع برؤية هجرة الطيور و ركوب الخيل والاستكشاف مشيا على الأقدام ، وهذه الرحلة مناسبة لجميع أوقات السنة وجميع الأذواق .

رحلات سفاري تنزانيا ومشاهدة الغوريلا في أوغندا

تمثل تلك الرحلة الاختيار المثالي لمن يبحث عن المضمون الحقيقي لرحلات السفاري وتمتد هذه الرحلة لفترة طويلة أيضا ، حتى يتمكن المسافرون من الاستمتاع باللقاءات الثقافية مع شعب الباتوا والمناظر الرائعة لأفريقيا من خلال رحلات البالون في سماء ماسارا مارا ، وهناك الرحلات الاستكشافية التي تتم في محمية غابة بويندي التي تقع في أوغندا للاستمتاع بمشاهدة الغوريلا .

وهذه الرحلة مناسبة للأجواء العائلية وقضاء شهر العسل والمجموعات .

رحلات المغامرات في كل من ناميبيا وبوتسوانا

ناميبيا وبوتسوانا روح الحياة البرية والمناظر الخلابة في جنوب إفريقيا ، وأشد ما يميز تلك الرحلة هو الفرصة للاستمتاع بجمال تلك الحياة حيث جمال الطبيعة في ناميبيا والاستمتاع بالألعاب في محميات بوتسوانا العالمية .

يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمعسكرات الصحراوية والنوم في الخلاء وركوب المنطاد والدراجات الرباعية والدراجات الجبلية ورؤية الغابات المتحجرة ، وهذه الرحلة مناسبة لجميع الأذواق .

السفاري من كيب تاون إلى تنزانيا وزنجبار عن طريق السكك الحديدية

رحلات القطار واحدة من أجمل الرحلات التي تستطيع القيام بها حيث تستمر تلك الرحلة لمدة ثلاثة أسابيع على متن واحد من القطارات الفاخرة ، ويمر القطار على معالم تنزانيا الشهيرة والشواطئ الاستوائية حتى الوصول إلى كيب تاون ودار السلام ، وتشمل الرحلة رؤية شلالات فيكتوريا والجبال على الطريق ، وأهم مايميزها أن المسافرين سيكونون في القطار بمأمن من الملاريا أو الأمراض المتوطنة .

رحلات سفاري لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في تنزانيا

تنزانيا واحدة من البلدان الأفريقية التي تحتوي على حياة برية وطبيعية خلابة لذا فتلك الرحلة تعتبر من أجمل الرحلات التي يمكن القيام بها في إفريقيا بداية من حديقة تارانجيرا الوطنية والاستمتاع برحلات السفاري سيرا على الأقدام ، وشربالقهوة الطازجة في أروشا ، وبعدها يتم السفر إلى منطقة نوجورونجو ومنها إلى محمية سيرينجيتي الطبيعية حيث تنتهي الرحلة .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المزارات السياحية ننصحك بزيارتها في باتومي بجورجيا

سفاري نت – متابعات باتومي؛ أحد مدن جورجيا القديمة، ويعتبرها أغلب السياح، والمسافرين مكان رائع …