جولة مصورة في مطعم بيت المزة في داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

كل يوم مطعم جديد! هذا ما تتسم به إمارة دبي، ويجعلها محطة أساسية لكل مسافر أو مقيم لتجربة مطبخ من مطابخ العالم، ومن هنا تأتي أهمية تقيماتنا لنجعل من مهمة اختيار المطعم المناسب أكثر سهولة، وقد كانت أخر محطتنا مطعم بيت المزة المختصص بمأكولات بلاد الشام وفقا لموقع عين دبي.

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي للمطعم الذي يقع في الوجهة السياحية الأكثر شهرة في مدينة دبي “داون تاون”، لننقل تجربتنا لكم مؤكدين أنه سيكون مطعم بيت المزة إحدى وجهاتك القادمة نظراً لوجباته وأطباقه اللذيذة وإطلالته المباشرة على برج خليفة وخدمته الرائعة بكل ما في الكملة من معنى.

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الخارجية للمطعم، ذلك للاستمتاع بالأجواء الشتوية في إمارة دبي، إلا أنه يوفر ردهة داخلية فخمة مكونة من جلسة داخلية وتراس زجاجي مغطى، تضم كراسي يسودها اللون التركوازي والزهري مع كلمات وأشعار مكتوبة على جدران المطعم الداخلية !.

وتقوم فكرة المطعم الذي يقدم قائمة منوعة ومتعددة للطعام والمشروبات، على اختيار مأكولات بلاد الشام التي تميز هذا المطعم بتقديمها منذ 12 سنة وما زال يقدمها بنفس الجودة من حيث طريقة التقديم والطعم أيضا.

قد اخترنا من المقبلات الباردة والساخنة كل من طبق برك الجبنة، وطبق الحمص البيروتي، وطبق الحمص باللحمة، وطبق البطاطا الحارة، وطبق ورق العنب، وطبق المتبل، أما عن الطعم فحدث ولا حرج، فقد كانت أطباقاً مميزة من حيث طريقة التقديم والطعم الذي لا يوصف من شدة لذته لتكون بذلك مائدة شامية بامتياز.

ومن ثم بدأت الأطباق الرئيسية المنتقاه بالوصول للطاولة، حيث اخترنا كل من طبق المنسف الأكثر شهرة في الأردن وطبق الكوسا محشي الأكثر شهرة في بلاد الشام وطبق المقلوبة الأكثر شهرة بالاردن وفلسطين، كان المذاق رائعاً بطريقة لا توصف، حيث ننصحكم بتجربتها لمعرفة لذتها.

أما عن الحلويات، فقد وفر المطعم قائمة حلويات مميزة تضم العديد من الحلويات المميزة التي اختارنا منها طبق الشوكليت فوندم مع الأيس كريم، إلى جانب حلوى الكنافة، وحلوى أم علي، وكيكة الحليب، حيث امتازت جميعها بالطعم اللذيذ.

وعن الأسعار، فقد وفر المطعم أسعاراً مدروسة، حيث تبدأ تكلفة شخصين من 300 درهم شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الاعتيادية، فلا تتردد من جعل مطعم بيت المزة وجهتك القادمة للاستمتاع بمأكولات بلاد الشام.

ومن الجدير بالذكر، ان مطعم بيت المزة يقدم خدمة الشيشة لمحبيها في الردهة الداخلية والتراس الخارجي للمطعم بكافة نكهاتها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهى الأطباق الإيطالية في مطعم بيتشه خلال رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يُرحِّب مطعم “بيتشه”، وجهة الطعام الإيطالي في “هيلتون دبي جميرا”، بضيوفه، …