بالصور .. أجمل التجارب في حديقة الفراشات في بينانج ماليزيا

سفاري نت – متابعات

احزم أمتعتك فورًا، فاليوم ستذهب معنا في رحلة، إلى احدى جزر ماليزيا، تحديدًا جزيرة بينانج، وسترى مكان لم تره عيناك من قبل، وهو حديقة الفرشات  في بينانج penang butterfly farm وفقا لموقع الرحالة.

موقع حديقة الفراشات في بينانج

تقع حديقة الفراشات في بينانج بماليزيا، على بُعد أمتار قليلة من شاطئ باتوفرنجي، ومقربة من حديقة الفواكه.

حديقة الفراشات في بينانج، معالم السياحة في ماليزيا ، فهي واحده من أكثر مناطق الجذب في جزيرة بينانج. وهي عبارة عن مساحة استوائية، مليئة بحياة الفراشات والحشرات،  والزواحف التي ستجد نفسك محاط بها من كل اتجاه.

تضم حديقة الفراشات في بينانج، أكثر من  4000 فراشة،  من أكثر  120 فصيلة متنوعة،  تم جمعها من جميع  أنحاء العالم، ومنها أنواع أوشكت بالانقراض، كفراشة Troides Helena.

وسوف تدهشك عزيزي الزائر، حديقة الفراشات في بينانج، بنظافتها وجمالها الساحر، كما تضم الحديقة عدة أقسام منها المتحف، و صالة عرض سينيمائية، للمزيد من المتعة.

كيفية الوصول لحديقة الفراشات في بينانج

الوصول إلى حديقة الفراشات في بينانج، أمر سهل للغاية حيث يمكنك استقلال الحافلة رقم 101 أو 102  من وسط مدينة Georgetown ،في رحلة تستغرق حوالي 40 دقيقة، وسوف تتوقف الحافلة،  أمام حديقة الفراشات في بينانج مباشرة.

أنشطة في حديقة الفراشات في بينانج

1- تم تصميم الحديقة على مساحات خضراء، بمناظر طبيعة خلابة، وسط الأشجار والشلالات ، فتستطيع عزيزي الزائرالاستمتاع، بتلك المناظرالساحرة، أثناء تجولك ب حديقة الفراشات في بينانج.

 

2- كما يمكنك الاستمتاع عزيزي الزائر، بمشاهدة الفراشات، الملونة بأشكالها وألوانها المختلفة عن قرب، في حديقة الفراشات في بينانج، والاستمتاع بملامستها ومشاهدتها، وهي تمتص رحيقها، وتمارس حياتها الطبيعة بين أزهار الحديقة، في منظر مبدع لن تنساه أبدًا.

3- بامكانك التقاط الصور الفوتوغرافية، لك ولعائلتك، وسط كل هذا الكم من الفرشات الساحرة، كذكرى جميلة ليوم ممتع في حديقة الفراشات في بينانج.

4- تضم الحديقة برك للأسماك، المختلفة الألوان والأحجام، فسوف تستمع أيضًا بمشاهدتها، وهي تسبح في البرك بحرية، ويمكنك شراء كيس حبيبات طعام ، من المكان المخصص لذلك، في حديقة الفراشات في بينانج، والقاء حبيبات الطعام لها.

السياحة في بينانج

تتميز جزيرة بينانج ماليزيا، بكثرة المزارات السياحية بها، وحديقة الفراشات في بينانج، تعد أشهر مزار سياحي،  يقصده السياح من جميع دول العالم، فهيا بنا في جولة سياحية للتعرف عليها عن قرب.

5- ان كنت عزيزي الزائر من محبي جمع المعلومات والمعرفة، فينصح باتباع الجولات داخل حديقة الفراشات في بينانج، المصحوبة بمرشد للاستفادة بأكبر قدر من المعلومات، التي سوف يمدك بها أثناء التجول في الحديقة.

6- تضم حديقة الفراشات في بينانج، صالة سينيمائية صغيرة الحجم، فان كنت تزور الحديقة بصحبة أطفالك، فسوف يستمتعون كثيرًا، بالعروض الكرتونية التي يتم عرضها في صالة السينيما، والتي تم اعدادها خصيصًا، لمساعدة الأطفال في مدهم بمعلومات بطريقة مبسطة.

7- وسوف تستمتع عزيزي الزائر، في حديقة الفراشات في بينانج، بالقسم المخصص للفراشات المحنطة، حيث تم اعداد ذلك القسم ليكون دليل شامل، عن دورة حياةالفراشات، وفصائلها المختلفة، وتقديم معلومات شاملة عنها.

8- وسوف تستمتع عزيزي الزائر، بمشاهدة العديد من الزواحف المختلفة، داخل حديقة الفراشات في بينانج، والتقاط الصور الفوتوغرافية لها.

 

 

9- اذا شعرت بالجوع أو العطش أثناء جولتك، في حديقة الفراشات في بينانج، فتوجه فورًا، إلى متاجر الطعام التي تملأ الحديقة، وتناول الوجبات السريعة، وأجمل الأكلات المحلية والعالمية.

10- لا تنسى شراء الهدايا التذكارية، من معرض حديقة الفراشات في بينانج، فالمعرض يبيع هدايا تذكارية لها علاقة بالحديقة ، مثل الفراشات المحنطه ، وهدايا أخرى.

11- سوف تستمتع كثيرًا بالتعامل الودود من جميع العاملين، في حديقة الفراشات في بينانج، ومستوى نظافة الحديقة، والنظام بها، وأن الحديقة تسعى دائمًا على اسعاد الزائرين.

مواعيد العمل وأسعار دخول حديقة الفراشات في بينانج

تفتح حديقة الفراشات في بينانج بماليزيا أبوابها يوميًا، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساءًا. وسعر تذاكر دخول حديقة الفراشات في بينانج، للبالغين 30 رينجت، وللأطفال 20رينجت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …