بالصور ..افضل فنادق شرم الشيخ المصرية

سفاري نت – متابعات

لا يصعب وضع لائحة عن اجمل فنادق شرم الشيخ، هذه الوجهة السياحية المُفضَّلة للسعوديين خلال الشتاء، نظرًا إلى أنَّها هي غير مكلفة. وفي هذا الإطار، ونستعرض لكم  اجمل فنادق شرم الشيخ وفقا لموقع سيدتي نت:

“فور سيزنز شرم الشيخ”

“فور سيزنز”، منتجع يشتهر بالغطس على البحر الأحمر. ويضمُّ 4 مسابح، و5 مطاعم، و3 صالات وسبا. وتحتوي أماكن الإقامة فيه على شرفات (أو ترَّاس) ذات إطلالات على البحر الأحمر والحديقة والمنتجع. ويضمُّ الفندق مسبحًا خاصًّا مع “ترَّاس” للتشمّس، ومطاعم تُقدِّم المأكولات المتوسطية. ويحلو تذوُّق الأطباق الصغيرة الأوروبية في Al Waha Pool Bar الذي يطل على المسبح، كما الاستمتاع بالمشروبات في الصالات ذات الإطلالات الخلَّابة. ويوفِّر سبا “فور سيزنز” مجموعة من خيارات الاسترخاء، بما في ذلك جلسات “مساج” الجسم وعلاجات الوجه. يقع المنتجع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة.

“ريكسوس بريميوم سيجيت”

يقع هذا المنتجع الفخم المُصنَّف في فئة الخمس نجوم  على  الواجهة البحرية، بين أشجار النخيل، ويمتاز بحضور شاطئ خاص ومتنزَّه مائي، ويضمُّ 8 مسابح، بما في ذلك مسبح داخلي. وتحتوي الغرف فيه على شرفات (أو تراس) مع إطلالات على المسبح أو الحديقة. ويوفِّر 6 مطاعم ومطعم بوفيه، فضلًا عن استراحة لكبار الشخصيات، وملاعب شاطئية، و9 مشارب. سبا Rixos يُقدِّم مجموعة من خيارات الاسترخاء، بما في ذلك مساجات الجسم وعلاجات الوجه والحمَّام التركي وغرفة البخار، و مركز تجميل وسبا للسيدات. وهناك أيضًا صالة رياضية حديثة مُجهَّزة بأحدث معدَّات القلب والأوعية الدموية. ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغوص والغطس وكرة القدم الشاطئية. بالإضافة إلى توافر منطقة واسعة وغرف ألعاب ومطعم خاص بالأطفال، ومسبحين لهذه الفئة العمرية، وناد للمراهقين. يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 9 كيلومترات من”ريكسوس بريميوم سيجيت”. ويمكن للضيوف التسوق في مركز التسوق الذي يقع على بعد 18 كيلومترًا.

“صن رايز أرابيان بيتش”

يقع منتجع “صن رايز أرابيان بيتش” على طول شاطئ خاص، في منطقة خليج القرش الشهيرة، وتحيط به الحدائق. وهو يوفِّر مجموعة منوَّعة من المرافق، بما في ذلك سبا، و6 مطاعم. وتمتاز الغرف العصريَّة في الفندق بحضور شرفات (أو تراس) خاص. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات الطعام الهندية والتايلاندية والإيطالية والفرنسية، فضلًا عن بوفيه عالمي Waterfall Grill. كما يتوافر مشرب ومقهى وغرفة بخار وساونا. يطلّ المنتجع على جزيرة تيران، على بعد 11 كيلومترًا من خليج نعمة. وتقع ساحة سوهو على بعد 8 كيلومترات، وتتوافر خدمة نقل مكوكية مجانية.

“دومينا برستيج”

“دومينا برستيج” فندق فخم يقرب من مركز “شيخ كوست” للغوص، ونحو 7 كيلومترات من مطار شرم الشيخ الدولي و5 كيلومترات من وسط خليج نعمة. ويضمُّ صالة رياضيَّة ومسبحين ومطعمًا. وتمتاز الغرف بحضور أثاث خشبي مُصمَّم على الطراز المغربي، وشرفة أرضية واسعة تطل على البحر والمسابح. ويُقدَّم الطعام الفاخر في مطعم البحر الأبيض المتوسِّط الأنيق. يضم Stargate Disco مشربًا يقدِّم الكوكتيلات اللذيذة، وهو يستضيف عروضًا يوميَّة. وهناك أيضًا العشاء الصحراوي الأسبوعي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …